الألوان الرومنسية

نعم للحبّ 2014, نعم للحبّ, ألوان, رومانسيّة

03 فبراير 2014

لكل لون معنى في علم النفس. ويتم استخدام كل لون لتحسين مزاج محددلهذا السبب، يعتبر تنسيق الألوان مهماً جداً، ولا بد من اختيار الألوان التي تتناغم وتنسجم مع بعضها البعض. إليك لمحة عن الألوان العشرة الأكثر رومنسية.


1. الأرجواني هو لون الرومنسية والحب. إنه اللون الأكثر أنثوية بين الألوان العشرة الأكثر رومنسية. اختاري اللون الأرجواني يوم عيد الحب سواء كان ذلك في الأزهار أو الهدايا أو ديكور المنزل...

2. الكستنائي هو رمز الخيال والحب الكبير. يستخدم الكستنائي عموماً في الحلويات التي تقدم يوم عيد الحب لزيادة حلاوة العلاقة الزوجية. وتعرض العديد من المطاعم شموعاً كستنائية على طاولات العشاء.

3. الوردي هو لون الحب البريء والعاطفة الجميلة. إنه اللون الأكثر نعومة بين الألوان العشرة الأكثر رومنسية. الوردي هو اللون المثالي للعلاقة الجديدة، ولهذا السبب يطغى اللون الوردي على هدايا عيد الحب، من الأزهار والورود، إلى الشموع والوسادات والدببة الصوفية، وصولاً إلى الأكسسوارات الأكثر تميزاً.

4. البرتقالي لون ساطع جداً ويوحي بالخصوبة والسعادة والرضى. لهذا السبب، تستخدم الشموع والأزهار والحلويات البرتقالية بكثرة يوم عيد الحب.

5. الأزرق يجسد الثقة وإمكانية الاعتماد على الآخر. فإذا أردت التوكيد لزوجك على صدقك، قدمي له باقة من أزهار الأوركيدة الزرقاء اللون. وهناك العديد من المطاعم التي تختار اللون الأزرق لزينتها ليلة عيد الحب.

6. الأصفر هو لون الحكمة والإشراق. إنه رمز الشمس، ويوحي بالتالي بالقوة. قد لا يكون الأصفر لوناً رومنسياً رائجاً جداً. لكن إذا أردت تكملة جمال العلاقة بينك وبين زوجك، فإنه اللون المثالي لك.

7. الأخضر هو لون ملكي ويمكن استعمال في زينة عيد الحب.

8. الأحمر هو اللون الأكثر شيوعاً بين الألوان العشرة الأكثر رومنسية. والواقع أنه لون أساسي في احتفالات عيد الحب. شموع حمراء، أزهار حمراء، بطاقات حمراء، ورود حمراء وقلوب حمراء... الأحمر جزء لا يتجزأ من احتفالات عيد الحب.

9. الأبيض يوحي بالنقاء والصفاء ويستخدم كثيراً في زينة عيد الحب.

10. لون الخزامى هو لون آخر رومنسي ورائج جداً يستخدم يوم عيد الحب.