منى شداد 'بومة' العيد

منى شداد, مسرحية

20 يوليو 2014

بدأت الفنانة منى شداد التدريبات الأولية على مسرحية «البومة» التي ستعرض ابتداء من أول أيام عيد الفطر على «مسرح الدعية» في الكويت، وهي من تأليف محمد الحملي وإخراجه، وتتناول العديد من الإسقاطات الاجتماعية والسياسية التي تعبّر عن لسان حال المجتمع الكويتي والخليجي في إطار كوميدي. والمسرحية من إنتاج فرقة «باك ستيج غروب» بالتعاون مع شركة أولاد العقل للإنتاج الفني.

ويشارك في بطولتها أيضاً عبدالرحمن العقل وناصر الدوب، مبارك المانع ، هبة الدري، سلطان الفرج، جمال الشطي، شوق، محمد باش، ضاري الرشدان، وعدد من الوجوه الشابة مثل فهد الصالح، عبد الرحمن الخضر، عبيد الخضر، ناصر الدوسري، جاسم خربيط، محمد الصحاف.

الجدير بالذكر، إنه يعرض لمنى شداد حالياً على قناتَي أبوظبي و«الوطن» مسلسل «تذكرة داوود» إلى جانب النجم داوود حسين، حيث تجسد شخصية شقيقة داوود التي تعيش مع شقيقها وزوجها وأولادها الثلاثة، وترغب في أن تزوّج شقيقها وتفرح به، فتعرض عليه كل يوم عروساً وراءها قصة ولكن لا تكتمل قصة زواجه،ويكون وجه خير على المرأة التي يرفض الزواج منها إذ تصبح وزيرة أو نائبة في مجلس الأمة.

يذكر أن المسلسل من نوعية الست كوم، ويشارك في بطولته شيماء سبت ومحمد باش، والأطفال ضاري الرشدان، وليلى، وريتاج، وعدد كبير من الفنانين كضيوف شرف مثل لمياء طارق، ومرام، وهند البلوشي ومن الامارات عائشة عبدالرحمن، ومنصور الفيلي، ومن لبنان لاميتا فرنجية.