ماجدة الرومي سفيرة Bulgari للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط

Bulgari, ماجدة الرومي, بولغاري

21 يوليو 2014

لمناسبة عيد Bulgari المئة والثلاثين، ولزيادة دعمها لمنظمة Save the Children، يسرّ دار Bulgari الإعلان أن السيدة ماجدة الرومي أصبحت أول سفيرة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط لشراكة Bvlgari - Save the Children Partnership.

فالسيدة ماجدة الرومي تدرك تماماً الحاجة إلى زيادة الوعي عند الأطفال المحرومين في الدول العربية، ووافقت بكل حماس وتواضع على القيام بهذه المهمة.

في 19 أكتوبر 2014، سوف تنطلق السيدة ماجدة الرومي مع مندوبين من منظمة Save The Chidren في رحلة ميدانية لزيارة ثاني أكبر مخيم للاجئين في العالم، ألا وهو مخيم الزعتري في الأردن. وسوف تشارك السيدة الرومي في العديد من البرامج الإنسانية والتربوية لمنظمة Save The Chidren.

كما سيزور الفريق حضانة "قوس قزح"، واحدة من ثلاث حضانات أنشأتها منظمة Save The Chidren بدعم من Bulgari، حيث يتولى أساتذة مدرّبون تعليم برامج ذات نعوية لقرابة 6000 طفل تراوح أعمارهم بين الثالثة والخامسة.

تجدر الإشارة إلى أن منظمة Save The Chidren هي أكبر منظمة دولية مستقلة تدير برامج في الدول النامية والمتطورة على حد سواء. وهي تنجز عملها الخيري حيث تدعو الحاجة، بالتعاون مع سفراء ماركة Bulgari. ولغاية اليوم، ساعدت هذه المنظمة أكثر من 600 ألف طفل في أكثر من 1200 مدرسة بمساعدة أكثر من 20 ألف أستاذ متخصص. وكانت معظم هذه المساعدات في مناطق تشهد نزاعات أو حالات فقر شديدة.