بعد عامٍ على ولادته، الأمير جورج يجبر أمه كايت على الطبخ واللعب وترتيب الملابس!

الأمير جورج, كايت ميدلتون, الأمير وليام, عيد ميلاد

22 يوليو 2014

أكمل الأمير الصغير جورج عامه الأول، وقد بدّل حياة والدته دوقة كامبريدج بشكل ملحوظ في الأشهر القليلة الماضية. فالأميرة الشابة باتت أكثر ثقة في نفسها، مع وميض فرح في عينيها، وصراحة وعفوية ومرح لم تكن تكشف عنها خارج النطاق العائلي الحميم. الأمومة منحت دوقة كامبريدج قوة هائلة للروح والعقل، إذ أصبحت الأميرة الشابة أكثر نضجاً وهدوءاً.

وقد قررت الأميرة كايت أخيراً تركيب مطبخ جديد في شقتها في قصر كنسينغتون- رغم أنه تم تجديد المطبخ قبلاً بكلفة وصلت إلى 200 ألف يورو. الهدف من تركيب المطبخ الجديد هو جعله شبيهاً بمطابخ المنازل العادية بحيث تستطيع الأميرة الشابة إعداد الأطباق بنفسها لعائلتها الصغيرة. واللافت أن الثنائي تحمّل كلفة تركيب المطبخ الجديد على حسابهما الشخصي، مع مساعدة بسيطة من الأميرة تشارلز. يتضح إذاً أن الأميرة كايت ترغب في أن تكون أماً عادية مثل كل الأمهات، وتصرّ على أن يعيش جورج طفولة "عادية"، ولذلك تصطحبه دوماً للعب عند الأقارب، ولاسيما عند صديقة طفولتها أليس سانت جون وبستر، وهي أيضاً أم لطفل صغير.

كما تحرص كايت، تماماً مثل كل الأمهات، على أن تكون وجبات طفلها محضرة من الفاكهة والخضر الطبيعية. كايت حاضرة دوماً في تربية الأمير جورج، ولا تعتمد كثيراً على ماريا تيريزا توريون بورالو، مربية الأمير الصغير. تحرص دوماً على أن يظهر طفلها الصغير في أبهى حلة، وتختار له بنفسها الملابس الأنيقة المتناسقة مع الأحذية المريحة.

من جهة أخرى، تحاول كايت التخفيف قدر الإمكان من تواتر ارتباطاتها الرسمية لقضاء أكبر وقت ممكن مع طفلها جورج والاهتمام به شخصياً. يرغب الآن كايت وويليام في إنجاب أخ أو أخت لجورج لتكبر العائلة الصغيرة... وينتظر البريطانيون الخبر المفرح قبل نهاية العام الحالي.