عطر الترف الفائق من CHANEL Coco Noir Parfum

Chanel, شانيل, عطور

15 أغسطس 2014

أحبّت الآنسة شانيل الأسود. فالأسود هو وعد بالأناقة. إنه اللون الراقي بامتياز، هو لون الغموض. وباللون الأسود، ابتكرت Chanel عالماً جديداً ليأتي العطر Coco Noir ويملؤه بالنور.

يتبع هذا العطر الجديد مبادئ العطر الأساسي (Coco Noir Eau de Parfum) وإنما يخرقها في الوقت نفسه للكشف عن جوهر جديد. هكذا، يبرز خط فاصل واضح بين Eau de Parfum و THE PARFUM.

يجسد العطر COCO NOIR Parfum الرغبات الدفينة عند المرأة، وتم ابتكار كل واحدة من الروائح في شكلها الأكثر نفاسة، بحيث تصل كل رائحة إلى ذروتها من دون الهيمنة أبداً على الروائح الأخرى.

ورد مايو والياسمين المطلق المزروع في غراس يولّدان سمفونية مشعة. أما الرائحة الدقيقة لإبرة الراعي فتعزز أناقة العطر. ويصبح العطر COCO NOIR Parfum أكثر جرأة وتطرفاً مع الرائحة الغنية للفانيلا وفخامة خشب الصندل.

اللون الأسود، الذي تم اختياره للعطر، يضفي الفرادة على أي شيء. هكذا، فإن قارورة COCO NOIR Parfum السوداء النفيسة مزينة بلصيقة ذات حواف ذهبية اللون تذكرنا بالذهب البيزنطي وغموضه. ثمة قوة واضحة تشعّ من القارورة، فيما الخطوط الرمزية فيها تأخذ بُعداً جديداً. الزوايا الناعمة والرزينة في القارورة نقية ومثالية. القارورة أشبه بعلبة مجوهرات، مقطوعة مثل الماسة السوداء. اللون الأسود النقي والمصقول يملأ الضوء الذي يعكسه بغموض. إنه عطر الترف الفائق.

يترافق العطر COCO NOIR Parfum مع كريم الجسم COCO NOIR BODY CREAM لتدوم رحلة الترف والفخامة. إذ يملأ هذا الكريم الجسم بروائح الشرق العصرية.