فريال يوسف: برنامجي رقص شرقي فقط

فريال يوسف, رقص شرقي, فيلم, خالد النبوي, تيم حسن

22 أغسطس 2014

نفت الفنانة التونسية فريال يوسف ما ردده البعض عن وجود تشابه بين فكرة برنامج «الرقص» الذي تشارك في لجنة تحكيمه ويعرض قريباً، وبين برنامج «الرقص مع النجوم» الذي قدمته الإعلامية اللبنانية كارلا حداد والإعلامي اللبناني وسام بريدي، مؤكدة أن برنامجها لم يعرض بعد حتى يحكم البعض بذلك.

وأضافت: «لن يكون هناك أي تشابه بين البرنامجين، خاصةً أن برنامجي رقص شرقي فقط، بعكس البرنامج الآخر الذي يقدم مختلف أنواع الرقص وليس الشرقي فقط، فالبرنامجان مختلفان شكلاً ومضموناً».

ومن المفترض عرض البرنامج قريباً على شاشة قناة «القاهرة والناس»، وتشارك فيه 27 راقصة من مختلف دول العالم، يتنافسن على لقب أفضل راقصة أجنبية في الرقص الشرقي، حيث يشاهد الجمهور مهارات لفتيات الغرب من خلال الرقص الشرقي، مؤكدةً أن التنافس بين المتسابقات كان شرساً للغاية، وكانت تشعر بصعوبة في أخذ قرار اختيار الفائزة بينهن.

من جهة أخرى، تعاقدت فريال على المشاركة في بطولة فيلم جديد بعنوان Plan B، مشيرة إلى أنه من المفترض أن يعرض في موسم عيد الأضحى المقبل. وقالت إنها بدأت قبل أيام قليلة تصوير مشاهدها داخل إحدى الدور في منطقة السادس من أكتوبر، وأن الفيلم يضم النجوم خالد النبوي، تيم حسن، عزت أبوعوف، وأحمد صيام، وهو من تأليف محمد علام، وإخراج أحمد عبدالباسط.