2014<\/strong>","ArticleVersion":1,"ArticleAuthorName":null,"ArticlePageNumber":null,"ArticlePublishDate":"2014-09-13","ContentType":"article","IsVideo":false,"VideoTitle":null,"VideoTags":null,"VideoLength":null,"SearchTerm":null},"Page":{"ChannelLevel1":"Fashion","ChannelLevel2":"Accessories","Event":"ajaxLoadMore"},"Device":{"Device":"desktop"}}' data-articleid="33345" data-slug="Longchamp_تكشف_جديدها_لخريف_2014" data-categoryname="أكسسوارات" data-categoryid="87" data-parentname="موضة" data-typeid="1" >

Longchamp تكشف جديدها لخريف 2014

حقيبة, Longchamp

13 سبتمبر 2014

أثبتت لونشان مرة أخرى حرفيتها ومعرفتها في عالم الأكسسوارات وأظهرت خبرتها التي تخطت الـ 65 عاماً من خلال حقيبة «لو بلياج هيريتاج» LE PLIAGE® HERITAGE.

فبالتركيز على الحرفية الأصيلة في صناعة الجلد التي تشتهر بها مشاغل لونشان، تطلق هذه الحقيبة تحية تقدير إلى حقيبة “لو بلياج” Le Pliage® الأسطورية، بمزيج فريد من التصميم المعاصر والحرفية التقليدية.

ومن «لو بلياج» الأصلية، تستمد هذه الحقيبة شكلها شبه المنحرف المميز. وهي مصنوعة من الجلد الطبيعي وتتمتّع بتصميم غرافيكي وعصري. كما أنها متوافرة بخمسة ألوان: الأسود والعنبري والقرمزي والعنابي والأبيض المائل إلى الرمادي. أما «لو بلياج هيريتاج لوكس» بجلد العجل مع طبعات على شكل نمر، فأتت بألوان البيج والقرمزي والأخضر والرمادي.

وتقدم Longchamp للموسم المقبل باقة من المجموعات الجديدة والمترفة:

• مجموعة Quadri Croco: المستوحاة من حسّ الأناقة المرهف الذي تمتاز به الفتيات الباريسيات. وقد لاقت هذه القطعة إقبالاً شديداً لدى عاشقات الموضة العصريات في كل أنحاء العالم. ففي حقيبة «كوادري» Quadri، يتزاوج الأسلوب المعاصر مع الطابع العملي بشكل مثالي مع لمسة من الروك أند رول. هذا ما يظهر جلياً من خلال الجلد الطري الذي صنعت منه وجزئها الداخلي الواسع ومساميرها التزيينية المعدنية.

• مجموعة Perle De Caviar: استمدّت هذه المجموعة اسمها من الخامة المحبّبة والدقيقة الشبيهة بحبات الكافيار لسطح الجلد الطري لسمك الراي. هذا النوع من الجلد منحها طابعاً كلاسيكياً وتميّزت بالتفاصيل الإستثنائية كشعار «لونشان» Longchamp المتمثّل في جواد السباق بالمعدن الذهبي، وحزام الكتف المصنوع من الجلد مع طرفين مؤلّفين من حلقات معدنية متشابكةن والغطاء بالقصة المستقيمة للموديلين الأساسيين وهما حقيبة الكتف الأنيقة والحقيبة الصغيرة التي توضع حول الجسم.

• مجموعة Longchamp 2.0: حقائب مخصّصة للرجال والنساء، خاصة في عالم الأعمال. هذه المجموعة تحمل إسم Longchamp 2.0، وهي عصرية وأنيقة.

تتألّف هذه المجموعة من حقيبتَيْن خفيفتَيْن ورفيعتَيْن مخصّصتَيْن لحفظ الوثائق، كما أنّهما مصنوعتان من جلد طري فائق النعومة. إلى ذلك، يضفي التصميمان المستطيلان البسيطان على الحقيبتين لمسةً ناعمة من وحي موضة الريترو، تقابلها تفاصيل عصرية لافتة.