دويتو يارا ووائل كفوري سيبصر النور بعد إصدار ألبومها مباشرةً

يارا,وائل كفوري,دويتو

22 سبتمبر 2014

صرّحت النجمة اللبنانية يارا ضمن برنامج "بصراحة" الإذاعي في حلقته الأولى، أنها تعيش من صوتها وأنها لم تنسحب من الساحة اللبنانية، وإنما كانت مقلّة بالإنتاج اللبناني بسبب الأوضاع التي كنا نعيشها وهو ما سبّب لها حالة نفسية سيئة، لذلك كانت مضطرة أن تستمر سواء بالخليجي أو باللبناني!

وتستعدّ يارا لإطلاق ألبومها الجديد الذي يضمّ ١١ أغنية ١٠ أغنيات منهم باللهجة اللبنانية وأغنية مصرية واحدة هي أغنية حب تصلح لحفلات الزفاف، وسيرافق إصدار الألبوم حملة إعلانية ضخمة جداً ولم تحصل من قبل سيشهدها الجمهور للمرة الأولى. وفي هذا السياق، قالت يارا: "أنا سعيدة جداً بهذا الألبوم، فالأغنيات تشبهني كثيراً، وهناك أفكار جديدة في الأغنيات من ناحية الكلام واللحن والتوزيع".

وفي سؤال طرحته مقدّمة البرنامج باتريسيا هاشم على يارا، عمّا أضافه الموزع الموسيقي جان ماري رياشي إلى ألبومها الجديد خاصةً بعدما صرّح أنه وضع كثيراً من إحساسه وقلبه فيه، علّقت يارا قائلة: "جان ماري يقول لي أن هذا الألبوم هو تحدٍ بالنسبة له! وهو قدّم عملاً أكثر من رائع لأنه يبحث دائماً عن كل جديد في الموسيقى، وأغتنم أيضاً الفرصة لأقدّم تحية إلى روح الشاعر أستاذي ووالدي الروحي الشاعر الياس ناصر الذي أهديه هذا الألبوم، فهذا العمل هو آخر ما كتب!".

ورداً على كلام وائل كفوري حول الدويتو الذي كان من المقرّر أن يصدره معها وتصريحه بأنه يتروّى لانه لم يقتنع بعد بدويتو يضيف إلى مسيرته، ضحكت يارا وعلّقت قائلة: "طارق بجانبي رح يموت بدو يحكي ولكني لن أسمح له، انتهينا من تسجيل الدويتو أنا ووائل وهو جاهز، وأعتقد أن وائل لو لم يكن مقتنعاً لما وضع صوته على الأغنية!".

وكان لطارق أيضاً رد على الموضوع، قائلاً: "الدويتو سيبصر النور من جديد، بعد إصدار ألبوم يارا بفترة، انتظروا منّا شي كتير قوي بينها وبين وائل". وعمّا إذا أصبحت ألحان طارق أبو جودة حكراً على صوت يارا، إذ ان معظم ألحان الألبوم له، ردّ طارق في مداخلة له: "بالتأكيد".

أما عن الأغنية التي ستصوّرها كليب بمشاركة عادل كرم، فأفصحت يارا أن عنوانها "بتروح" وأنها أغنية كلاسيكية من كلمات الشاعر الراحل الياس ناصر، وألحان طارق أبو جودة وتوزيع جان ماري رياشي.