أربعة أشياء يكرهها الرجل في المرأة، اكتشفيها وتجنّبيها

كره,المرأة,الرجل

12 أكتوبر 2014

في البرنامج الطبي التفاح الأخضر أفردت مساحة واسعة للأشياء التي يكرهها الرجل في المرأة فكان أبرزها هذه النقاط الأربع، تعرفي إليها وتجنبيها:

1- التذمر: يكره كل رجل أن تكون المرأة التي سيُكمل حياته معها كثيرة التذمر، فالمرأة التي تنزعج من أي شيء، وتتأفّف من أي موقف بسيط، هي صعبة الإرضاء عادةً، وهذا ما قد يُبعد الرجل عنها.

2- التطلّب: مع أن الرجل يحب أن يُظهر للمرأة أنّه كريم بشكلٍ عام، وخاصةً في بداية علاقته بها، فيغرقها بالهدايا ويبدي استعداده لتلبية أي طلب ترغب به إلا أنه لا يحب أن تكون المرأة كثيرة التطلّب، فالمرأة المتطلّبة كثيرًا ما توحي بأنّها استغلالية، وهذا ما قد يثير انزعاج أو نفور الرجل منها.

3- الوقاحة: قد يكون الخجل إحد الصفات التي قد تُلفت الرجل في المرأة، فالمرأة الخجولة وصاحبة الأنوثة تأسر قلب الرجل الذي لا يحبذ الخروج مع امرأة وقحة تغضب وتصرخ في الأماكن العامة، فلا تتردد في الدخول في العراك مع إحداهن لأي سبب كان في أحد المطاعم على سبيل المثال أو التّعبير عن انزعاجها أو غضبها بصوت مرتفع.

4- الغيرة القاتلة: مع أن كل رجل يحب أن تغار روجته عليه إلا أن الغيرة المرضية تدمر العلاقة بينهما، فإن كانت الغيرة التي تشعر بها المرأة على شريكها مفرطة، أي مبالغ فيها، تُشعر الرجل بأنها تشك به أو لا تثق به بما فيه الكفاية وكأن غيرتها اتهام مبطّن له بخيانتها.