رسالة نانسي عجرم إلى المصريين

نانسي عجرم,رسالة,مصر,أسامة بركات,جيجي لامارا,أحمد سمير المشرف

25 أكتوبر 2014
تصور نانسي عجرم أغنية وطنية تقدمها الى الشعب المصري وتحمل اسم «المصري مان»، وترغب من خلالها في دعوة  جموع المصريين إلى العمل والحفاظ على وطنهم، لأن بلدهم هو الأهم في المنطقة.
 
ويؤكد أحمد سمير، المشرف العام على إنتاج الأغنية، أن الشركة المنتجة للأغنية قررت تقديمها كإهداء منها الى الشعب المصري على تمسكه خلال السنوات الماضية بوطنه ورفضه محاولات النيل من وحدته.
 
وعن سبب اختيار نانسي عجرم لتقديم الأغنية، قال إنها صاحبة رصيد كبير لدى الجمهور المصري، وهي «مهضومة» بالنسبة إلى جموع المصريين، وقادرة على نقل الرسالة بشكل سهل وبسيط.
 
أما مخرج الأغنية أسامة بركات فقال: «هذه المرة الأولى التي أتعاون فيها مع نانسي، والحقيقة أنها كانت بالنسبة إلي اكتشافاً، لأنها رغم النجومية التي تتمتع بها تلتزم تعليماتي. كما أنها تستحق أكثر من الشهرة الحالية لأنها موهوبة والكاميرا تحبها. وأغنية «المصري مان» سوف تخرج بشكل عالمي، وسوف ينبهر الجمهور عندما يرى التركيبة التي قمت بها في هذه الأغنية».
 
يضيف: «الأغنية ستصوَّر ما بين مصر ولبنان، وانتهيت من مشاهد لبنان وتبقى المشاهد الخاصة بمصر. والإنتاج ينفق ببذخ ولا يتأخر في أي طلب، لأنهم يرغبون في تقديم أغنية عالمية عن مصر».
الأغنية كتبها أيمن بهجت قمر ولحنها عمرو مصطفى ووزّعها توما