برامج تلفزيونية

من كواليس Arab Idol - هذا سبب الشجار بين أحلام ونانسي

arab idol 3,arab idol,أراب آيدول,mbc,أحلام,محمد عساف,نانسي عجرم

كارولين بزي 20 أكتوبر 2014

مع كل الفرح والحماسة التي شهدتها حلقة النتائج، الحلقة الثانية عشر من برنامج محبوب العرب Arab Idol ، إلا أن وقوف مؤمن خليل المشترك المصري للمرة الثانية في مرحلة الخطر إلى جانب أجراد يوغرطة وهيثم خلايلة، شكّل انزعاجاً عند لجنة التحكيم ولاسيما عند الملكة أحلام التي رفضت التعليق على أداء مؤمن بعد أن غنى "غريبة الناس" للفنان اللبناني وائل جسار.

في كواليس الحلقة، الشجار الشهير الذي حصل بين النجمتين نانسي عجرم وأحلام، فقد شهدت هذه الحلقة شجاراً وتوتراً بين أحلام ونانسي قبل الإعلان عن النتيجة. أما حسن الشافعي فقد انضم في الفاصل الأخير إلى وائل حيث خرجا من المسرح ربما للتشاور حول أحقية مؤمن في حيازة البطاقة الذهبية.

واللافت أن اللجنة ومنذ إنطلاق الحلقة كانت تشعر بالتوتر، حيث رفض أعضاؤها التعليق وإعطاء أي مقابلة، خلال الفواصل الإعلانية.

وإلى جانب حضور محمد عساف، إنضمت إلى الجمهور الممثلة السورية الفنانة شكران مرتجى، التي حضرت لتشجع المواهب، ووقفت وصفقت مع الجمهور لسهر أبو شروف وحازم شريف.

وقد شهدت الحلقة في نهايتها مغادرة مؤمن خليل، الذي اعتبر انه لم يستطع في الحلقة السابقة أن يقنع الجمهور بأدائه، لافتاً إلى أن الشيء الإيجابي في خروجه من البرنامج سيكون عودته إلى مصر لرؤية والدته.