قبل زينة وأحمد عز، أم كلثوم وشيريهان وفاتن حمامة وشيرين عبد الوهاب تزوّجن بالسر!

زواج الفنانين,أم كلثوم,فاتن حمامة,شيرين عبد الوهاب,شِيريهان

21 أكتوبر 2014

هذه تفاصيل زيجات فنانات حصلت بالسر، تعرّفوا إليها:


شيريهان
تزوّجت شيريهان من رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة الذي كان متزوجاً في البداية من الفنانة إسعاد يونس ثم من شريهان، وعاشت الزوجتان في السر لفترة ليست قصيرة إلى أن تم إعلان الزواج أمام الجميع، خاصة عندما أنجبت شريهان ابنتها "لؤلؤة" قبل أن تتعرض لأزمة صحية عنيفة.

شيرين عبد الوهاب
انكشف أمر زواج المطربة شيرين عبد الوهاب السري عندما ذهبت إلى قسم شرطة الخليفة لاستخراج بطاقة إثبات شخصية، وذكرت أنها آنسة على الرغم من زواجها السري في بداية مشوارها الفني من الموزع الموسيقي مدحت خميس، وعند اكتشاف أمرها في واقعة التزوير قالت إنها كانت تريد أن تفعل ذلك لضرورة فنية.

فاتن حمامة
سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة تزوجت ثلاث مرات في حياتها، لكن الزواج السري كان بينها وبين المخرج عز الدين ذو الفقار، وكان شاهدا عليه الفنان كمال الشناوي وقد تزوجا سراً خوفاً من والدها الذي لم يكن يبارك تلك الزيجة.

أم كلثوم
كوكب الشرق أم كلثوم كانت من أكثر الفنانات التي كانت تحيط حياتها الخاصة بسرية تامة وتعتبرها قلعة خاصة بها لا يجوز لأحد أن يطلع عليها، ومنذ سنوات فاجأت رتيبة الحفني عميدة معهد الموسيقى العربية المصريين بسر عن حياة أم كلثوم، مؤكدة أن كوكب الشرق تزوجت من الكاتب الصحافي الكبير مصطفي أمين، وأمضت معه 11 عاماً، وكان عقد زواجهما في يد الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.
وقالت الحفني إن أم كلثوم اضطرت لإخفاء خبر زواجها لأنها كانت تخشى من أن تفقد جماهيريتها بسبب ذلك حيث كانت تعتقد أن الفنان يجب أن يكون ملكا لجمهوره فقط، موضحة أن أم كلثوم هي من أفشت إلى المقربين منها أن عقد زواجها من أمين موجود بيد عبد الناصر.