زوج أنجلينا جولي السابق: كانت تؤمن برومنسية جرح أصبعينا بشفرة الحلاقة وهذه حقيقة عيشنا في زنزانة

أنجلينا جولي,angelina jolie,بيلي بوب ثورنتون,billy bob thornton

23 أكتوبر 2014

في حواره مع The Hollywood Reporter، فتح بطل مسلسل الممثل بيلي بوب ثورنتون  Fargo قلبه حول علاقته "المجنونة" كما وصفها، زوجته السابقة أنجلينا جولي.

وقال بيلي الذي يبلغ من العمر59 عاماً: "لقد كان وقتا جنونيا. لم أكن مغرما به"، مفسراً قصة الزنزانة التي قيل أنهما يعيشان فيها فقال: "في الحقيقة الزنزانة كانت الأستوديو الذي أقامته في المنزل للعمل" ملقياً اللوم في هذا اللغط على الصحفي الذي نقل حديثه بناء على سمعه الانتقائي.

وأضاف ثورنتون: "في الحقيقة كان لدي قبو استخدمه لتسجيل الأغاني الخاصة بي. فعندما أخبرت الصحفي أنني أعيش في زنزانة طوال الوقت، اقصد لتسجيل الموسيقى، لم يسمع بالطبع جملة (تسجيل الموسيقى) واكتفى بسماع كلمة (زنزانة)، بالطبع لأنها تصنع قصة أفضل".

أما عن قارورة الدماء، ففسر ثورنتون: "قارورة الدماء كانت أمرا أبسط من ذلك، هل تعرف السلاسل التي تفتحها لتضع بها صورة جدتك وترتديها حول عنقك؟ اشترت زوجين من هذه السلاسل".

وتابع: "كنا مبتعدين لفترة بسبب انشغالي في تصوير Monster’s Ball وهي كانت تصور Tomb Raider  ففكرت (أنجلينا) أنه سيكون أمرا رومنسيا أن نستخدم شفرات الحلاقة لجرح أصابعنا لنلطخ سلسلة كل منا بقطرات من دمائنا، وأن نرتدي تلك السلاسل حول عنقينا مثلما تعلق حفنة من شعر ابنك أو ابنتك، شيء من هذا القبيل، فتحول الأمر إلى أننا نسير بقارورة دماء معنا مثل مصاصي الدماء ونعيش في زنزانة".