توقعات ماغي فرح لشهري تشرين الثاني/نوفمبر وكانون الأول/ديسمبر، وعام 2015 هو برج الأسد!

ماغي فرح,أبراج

28 أكتوبر 2014

في حديث إذاعي معها، أجابت ماغي فرح عما تتوقعه لهذين الشهرين الأخيرين من العام فاشارت الى ان شهري تشرين الثاني/نوفمبر وكانون الاول/ديسمبر سيكونان بغاية الصعوبة، مشددة الى ان الابراج لا تتعارض او تترابط مع الايمان ابداً اذ انها علم.
وعلّقت ماغي على ظاهرة التبصير والتنجيم على مختلف المحطات، مشيرة إلى أنه أمر معيب وان الدولة التي تحترم نفسها لا تسمح بعرضها على الشاشات! وافصحت ان المحطات التلفزيونية تعلم جيداً ان ما يقال في هذه البرامج غير صحيح ولكنهم يعرضونها لانها تأتي لهم بالارباح!
وأكدت ماغي إلى أنها لا تسمع توقعات الآخرين على الشاشات وانها لا تحترم هذا الامر ولا تصدقهم لان لا احد يعلم بما قد يحصل، مضيفة: "احياناً هناك تسويق لمعلومات يحثهم على ترويجها بعض الاشخاص! لا احد يحتقر عقولنا! وكشفت "فرح" كيف ان بعض الاشخاص يخبرونها عن المونتاج الذي يحصل لربط ما توقعوه بما حصل"، كما نقل موقع بصراحة.
وفي الفن، قالت ماغي انها بعيدة عن عالم الفن واخبارهم ونوهت انها لا تقبل ان تستلم جائزة من اي مهرجان تكريمي لانها كلها تجارية بحسب تعبيرها مستطردة "انا لست ضد التكريم اذا كان في مكانه !".
وصرحت فرح انها تقرأ كتابها يومياً وتكتشف ان هناك عدة امور حصلت معها بالفعل كما هو مدون في الكتاب! واضافت "انا اتكل على ربي واقول كل ما يأتي من الله يا محلاه"، ولكن هذا لا يتعارض مع قراءة كتاب الابراج احياناً حاصةً اذا كانت كاتبته هي انسانة تملك ثقافة ومصداقية عالية ويا ليتها تصدر لنا كتب كل فترة وليس مرة واحدة فقط في السنة! وانا اتمنى رؤيتها من جديد في برنامج تلفزوني لان الشاشة تليق بها وحتى لو بفقرة عن الابراج لاننا نحب دائماً رؤيتها..."، كما شدد كل من ظهر في التقرير الى ان ماغي فرح هي الافضل في علم الفلك ولم يختلف اثنان انها لها وزنها سواء في الاعلام او في علم الفلك!
وفي النهاية افصحت ماغي فرح باقتضاب عن برجي الجدي والاسد لعام ٢٠١٥ فقالت ان عام الجدي المقبل سيكون افضل من هذا العام ! وان الاسد سيكون حظه ممتاز... واعلنت ان موعد صدور كتابها الجديد سيكون في اول شهر كانون الاول ولكنها لم تعنونه بعد.

لقراءة توقعات كل برج: 

ماغي فرح: 'ربيع ساخن وخريف عنيف' في عام 2014