زياد برجي "خاين"...

زياد برجي,أحمد ماضي,أغنية

31 أكتوبر 2014

أعلن النجم زياد برجي في بيان صحافي خبر انفصاله عن الشاعر أحمد ماضي بعد أن حققا معاً نجاحات عديدة بصوت زياد نفسه وبأصوات عدد من النجوم، كان آخرها "يا مرايتي" لإليسا، "حبيب ضحكاتي" لراغب علامة و"لوين بروح" لمحمد عساف. وقد نتج عن هذا الانفصال، سحب أحمد ماضي كلمات أغنية "خاين" التي لحّنها برجي لأيمن زبيب قبل 3 سنوات، على أن يقدمها أيمن بصوته ويضمّها إلى ألبومه كعنوان أساسي له من إنتاج شركة "روتانا".

واليوم، يعمل أيمن زبيب على تلحين كلمات أحمد ماضي التي أصبحت أغنية بعنوان "جرحك وعي بكير" من ألحان زبيب وغنائه. أما زياد الذي هو بالأساس صاحب الفكرة والعنوان فسوف يقدّم أغنية "خاين" (توزيع عمر صباغ) بصوته بعد أن كتب على لحنها كلمات جديدة ليكون قد عاد عبرها إلى كتابة الأغنيات بعد أن قدّم عدداً كبيراً منها في السابق أبرزها "بيحسدوني" لسلطان الطرب جورج وسوف.

من جهة أخرى، يعود زياد إلى الساحة التمثيلية من خلال مسلسل لبناني جديد وهو من إنتاج شركة مروى جروب، يلعب دور البطولة فيه إلى جانب الممثلة النجمة نادين الراسي بعد النجاح الكبير الذي حقّقه معها عبر مسلسل "غلطة عمري" في السابق.

ويشارك زياد في حفلة فنية ضخمة تقام في الجزائر إلى جانب الفنانة الكبيرة ميادة الحناوي وعدد من النجوم لتكريم الموسيقار الجزائري الكبير نبلي فاضل عبر إحياء مجموعة من أغنياته الجميلة. وكان برجي قد وضع صوته على أغنية من أرشيف فاضل تحمل عنوان "يا حنانا".