عناية مترفة لليل مع Dior Prestige Nuit

Dior,ديور

22 نوفمبر 2014

يهيمن الورد الجوري في مؤسسة ديور على جميع أنواع الورود الأخرى، لذا أصبحت رؤية الجمال المتزايد للزهور في حديقة Granville والتي سحرت جنان طفولة كريستيان ديور مصدر إلهام لبعض أروع إبداعاته. فمن خلال تنمية هذه الرغبة وتوجيهها بالاعتناء بالزهور، صمم العلماء في شركة ديور سنة 2000 زهرة فريدة مخصصة للأغراض التجميلية. وبعد سبعة أجيال من التهجين وُلِدت زهرة تمتاز بحيويتها المدهشة وسميت بزهرة جرانفيل (La Rose de Granville) تكريما لحديقة كريستيان ديور. لقد تطلب الأمر تسع سنوات من البحث و العمل من أجل وضع هذه الحيوية المميزة في رحيق بغاية من التأثير والقوة. فمرَكّز العطر الاستثنائي هذا الذي يفيض بالحياة تم وضعه في قلب سلسلة مستحضرات Dior Prestige للاعتناء بالبشرة.

مستحضر Dior Prestige Nuit

تمّ تطوير مجموعة Dior Prestige من خلال استخدام رحيق زهرة جرانفيل (Rose de Granville Nectar) التي تزهر على دفعتين الأولى في الربيع والثانية في نهاية الصيف. كما تمّ تجهيزها بعامل يدعى «الإنتشار البطيء» أو (Millefeuille) الذي يطلق مكوناته الفعالة ويترك تأثيراً جديداً في نوعه. ويعتبر هذا العامل فريداً من نوعه بسبب معدل انتشاره البطيء والذي يمتد على طوال ساعات الليل. ويكمن السر فيه من خلال بنيته التي تحاكي تقليد الطبيعة، فهو يقلد بتركيبته طبقات البشرة: إذ تسمح الطبقات الموجودة فوق بعضها البعض لمستخلص البراعم أن يصل إلى كل طبقة على حدة فيخترق البشرة حتى يأتي الصباح.

رحيق الليل Le Nectar de Nuit:

إن هذا المصل الجديد والفريد الذي تشرّب بشكل كبير من البراعم الأولى يطلق على نحو متواصل مكوّناته القوية بفضل عامله الفعال Millefeuille، و تتحسن بفضله عملية تجدد الخلايا أثناء فترة الليل على أكمل وجه لها وتشفى علامات الشيخوخة سريعاً. وما أن يوضع للمرة الأولى حتى يتم ترميم البنية الناعمة والطرية فتصبح بدورها بشرةً متألقة وجديدة.
وتغدو التجاعيد ملساء وتتناقص علامات التعب. وليلة بعد ليلة، تتجدد البشرة بعمق أكبر وتستعيد ثانية شكلها التي كانت عليه. إستعمال هذا المصل أساسي قبل كريم الترميم الليلي الجديد Dior Prestige La Creme de Nuit للحصول على بشرة متألقة وشابة في فترة قصيرة.