برامج تلفزيونية

6 تفاصيل عن Arab Idol لم تشاهدوها على الشاشة

arab idol 3,arab idol,أراب آيدول,mbc

مايا بنّوت 19 ديسمبر 2014
1  شعرت نانسي عجرم بالإحراج حين كشفت أحلام توقعات أعضاء اللجنة بفوز حازم شريف قبل إعلان النتيجة. وقد بدا ذلك واضحاً على وجهها خصوصاً حين أعلنت الفنانة الإماراتية أنها ستنشر الفيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
 
2 تم التطرّق إلى صغر سنّ نانسي عجرم الذي قد يؤثر في مشاركتها في لجنة «أراب آيدول» خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بعد الحلقة الختامية. لم تعلق نانسي، فيما دافع عن حضورها الموزع المصري حسن الشافعي. قال إن خبرتها تكمن في ما حققته لا في عمرها الفني. 
 
3  أصرّت أحلام على التحدث مع الصحافيين حين ترك الناطق الرسمي باسم «مجموعة MBC» مازن حايك الحرية للجنة في مغادرة المؤتمر الذي توسط طاولته حازم شريف.
 
4 أوحى وائل كفوري بأنه لا يعرف بأمر الأغنية المسرّبة بصوته وصوت يارا. وقد طغى هذا الموضوع على القسم الأول من المؤتمر الاحتفالي بفوز حازم شريف. ولفت وائل لاحقاً إلى أن تسريب الأغنية غير أخلاقي مع احترامه ليارا.
 
5  عبّرت نانسي عجرم عن صدمتها من خروج مشارك كردستان العراق عمار الكوفي لأن اللجنة لم توجّه إليه أي تعليق غير إيجابي خلال حلقات البرنامج.
 
6  كشف وائل كفوري أنه خلال تناول الفطور مع أصدقائه سأله أحدهم: «معقول ما صار شي بينك وبين أحلام ؟». فأجابه: «أحلام هي أطيب قلب. وتملك قلب طفل».

CREDITS

تصوير : استديو دافيد عبدالله