يوميات المشاهير على "شط بحر الهوى": مباريات رياضية وحفلات غنائية ومواقف كوميدية...

Stars On Board,سفينة ستارز اون بورد,النجوم,MBC1,جميل ضاهر,لجين عمران,شطّ بحر الهوى,كاظم الساهر,نانسي عجرم,صابر الرباعي,عاصي الحلاني,ملحم زين,يارا,وائل جسار,دينا حايك,أيمن زبيب,نادر الأتات,ماجد المصري

23 ديسمبر 2014

كيف يتصرف النجوم في يومياتهم؟ كيف يتعاملون مع معجبيهم الذين قرروا قضاء إجازة معهم على متن سفينة في عرض البحر، تجول على عدد من البلدان حول العالم، في رحلة بحرية حالمة؟ بين الحفلات والمغامرات والأوقات المسلية والتعرف إلى المعالم السياحية في جولة تنطلق من مدينة البندقية في إيطاليا، وتنتهي فيها، يعود برنامج "شط البحر الهوى" (Stars on Board) في موسم رابع مليئ بالمفاجآت على MBC1، وذلك بعد نجاح المواسم الثلاثة الأولى.

ترصد الحلقات التي تولى تقديم حفلاتها جميل ضاهر ولجين عمران، يوميات المشاهير الذين قرروا تمضية رحلة من العمر على متن السفينة، وممارسة حياتهم العادية، التي تحفل بالنشاطات منها التي يعرفها الجمهور من خلال متابعته للحركة الفنية، ومنها ما سيتعرف عليها من خلال الحلقات الجديدة من البرنامج لأول مرة، لأن النجوم سيتصرفون على طبيعتهم في سفرة تمتد لأيّام عدة، ينسوون خلالها وجود الكاميرات التي تراقبهم طيلة الوقت، في إطار أحد أشهر برامج تلفزيون الواقع.

يضيء البرنامج على كيفية توزيع النجوم نشاطاتهم العادية منذ ساعات الصباح الأولى، وحتى نهاية السهرة، في إجازتهم البحرية عبر شاطئ المتوسط، وبصحبة المسافرين على متن السفينة نفسها. كما تركز كل حلقة من حلقات البرنامج على فنان واحد فقط، ويتخلّلها وقفات وفواصل مع مجموعة من النجوم الآخرين، في رحلة تعايشهم مع بعضهم البعض، وطريقة تعاملهم مع الناس، وكيفية تصرفهم أمام مغامرات ينخرطون بها، وكيف يتعاملون في بعض المواقف، وذلك في أجواء لا تخلو من المرح والضحك، المفاجآت والمواجهات، الجلسات الطربية والسهرات الفنية، ومع أجمل الحفلات الغنائية. هذا بالإضافة إلى متابعتهم في تحدياتهم الرياضية.

يزين الموسم الرابع من "شط بحر الهوى"، نخبة من نجوم الغناء هم: كاظم الساهر، نانسي عجرم، صابر الرباعي، عاصي الحلاني، ملحم زين، يارا، وائل جسّار، دينا حايك، أيمن زبيب، ونادر الأتات، فضلاً عن الممثل ماجد المصري، والإعلامية لجين عمران ووجوه معروفة أخرى في عالم الكوميديا والفن. 

تصوّر أحداث البرنامج في معظمها على متن السفينة وعبر المتوسط، وتزور موانئ مدن عدة في العالم، وتنطلق من البندقية في إيطاليا، وتمرّ على كل من دوبروفنيك في كرواتيا، وميكونوس في اليونان، وكوساداسي في تركيا، وسبليت في كرواتيا، ثم تعود مجدداً في محطتها الأخيرة إلى مدينة البندقيه الإيطالية، حيث تختتم المشوار.


يُعرض برنامج "شط بحر الهوى" على MBC1، اعتباراً من 25 كانون الأول/ديسمبر، كل سهرة جمعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.