'\u0632\u064a \u0623\u0644\u0648\u0627\u0646'<\/strong> \u062a\u0642\u062f\u0651\u0645 \u0628\u0627\u0642\u0629 \u0645\u0646\u0648\u0639\u0629 \u0645\u0646 \u0627\u0644\u0645\u0633\u0644\u0633\u0644\u0627\u062a ","ArticleVersion":1,"ArticleAuthorName":null,"ArticlePageNumber":null,"ArticlePublishDate":"2013-07-11","ContentType":"article","IsVideo":false,"VideoTitle":null,"VideoTags":null,"VideoLength":null,"SearchTerm":null},"Page":{"ChannelLevel1":"Celebrities","ChannelLevel2":"Investigation_Files","Event":"ajaxLoadMore"},"Device":{"Device":"desktop"}}' data-articleid="3905" data-slug="'زي_ألوان'_تقدّم_باقة_منوعة__من_المسلسلات_" data-categoryname=" تحقيقات وملفات" data-categoryid="126" data-parentname="مشاهير" data-typeid="1" >

'زي ألوان' تقدّم باقة منوعة من المسلسلات

11 يوليو 2013

تعرض «زي ألوان»، القناة العربية المتخصّصة بتقديم المسلسلات العربية والتركية والهندية، طيفاً واسعاً من المسلسلات الدرامية الموجهة إلى العائلة العربية والتي تسلّط الضوء على مفهوم التماسك الأسري وقيم الإحسان والنزاهة والتعاطف.
وهنا باقة من مسلسلات رمضان تبثها القناة التي انطلقت قبل أقل من عام واحد.

«العرّاف»
«العرّاف» أضخم مسلسل درامي لهذا العام، بطولة زعيم الكوميديا العربية عادل إمام. يتناول المسلسل  قصص الشهرة والثروة والأزمات التي يمر بها البطل.
فمن لواءٍ صارم في مباحث الأموال العامة إلى رجل أعمال ثري من بورسعيد، إلى طبيب مشهور يمارس الطب في مدينة المنصورة، إلى سفير في وزارة الخارجية، فمحامٍ قدير، وتاجر أنتيكات مُحنّك، فخبير تجميل معروف في بيروت، وحتى عالم فلكي وعرّاف ذائع الصيت في الخليج والعالم العربي... سلسلة من الشخصيات يحملنا عبرها عادل إمام من عالم إلى آخر، ومن حال إلى حال.

«حريم السلطان»
تضم المحفظة المتنوعة للبرامج الرمضانية التي تعرضها القناة هذا الموسم تطورات أحداث مسلسل «حريم السلطان» الذي يحظى بشعبية واسعة لدى جميع أفراد العائلة العربية، ويتناول قصة جريئة حول المواضيع التي تحظى باهتمام جميع الأجيال مثل الشهامة والمؤامرة والحب والشجاعة.

«الكبير»
 تعرض «زي ألوان» مسلسل «الكبير» مع النجم أحمد مكي، فتقدم  قبل رمضان عرضاً للجزءين الأول والثاني، وتُتبعهما بعرض حصري على مستوى الخليج العربي للجزء الثالث في شهر رمضان المبارك.
تبدأ أحداث الجزء الثالث بوجود «حزلئوم» في القرية واستحواذه على غرفة «جوني» الذي سافر إلى أميركا لتصوير فيلم «تايتانيك» الذي رشح له في الجزء السابق.
وفي أحداث كوميدية يفشل «جوني» في تجربته ويقرر العودة الى «المزاريطة» ليصطدم بـ «حزلئوم» ولكنة يقرر بمعاونة «الكبير» التخلص من «حزلئوم»، فتساعدهما الظروف بأن تتزوج والدة «حزلئوم» من ثري خليجي وتطلب من ابنها أن يقيم معها ويستمتع بثراء زوج والدته، ونعود ثانية إلى أحداث «المزاريطة» الكوميدية.

«أسرار البنات» التركي و«ملكة جانسي» الهندي
تشهد بداية شهر رمضان إطلاق الجزء الثاني من مسلسل «أسرار البنات» الذي سينال إعجاب جيل الشباب، فيعرض هذا المسلسل التركي باقة من قصص المراهقين الشيقة في اسطنبول.
وتضم قائمة العروض الجديدة أيضاً الموسم الثاني من المسلسل الهندي الشهير والمدبلج إلى العربية «ملكة جانسي» الذي يروي قصة حياة حاكمة أصبحت مضرب مثل في شجاعتها.

«كارينا كارينا»
ويمكن محبي البرامج الكوميدية الاستمتاع بمشاهدة المسلسل الجديد «كارينا كارينا» الذي يتناول قصة فتاة مزدوجة الشخصية تشغل وظيفتين، فتتظاهر بأنها امرأة متزوجة لتعمل في شركة وتتقمص دور مقدّمة برامج في محطة إذاعية.

«قصص النساء في القرآن»
تقدم «زي ألوان» باقة كاملة من البرامج الجديدة، بما فيها البرنامج الدينية التي تُعرض قبل الإفطار، كالبرنامج الديني الشهير «قصص  النساء في القرآن» بطولة يحيى الفخراني، منى عبد الغني، داليا البحيري، سوسن بدر وآخرين.

«رباط الحب» و«هندستاني»
كما تعرض القناة عدداً من المسلسلات الشهيرة الأخرى مثل «رباط الحب» الذي يروي قصة جانا الابنة غير المتعلمة ولكن المثقلة بالمسؤوليات والأعباء.
تتحلى جانا بالاستقامة والإصرار، مما يجعل جميع أفراد عائلتها يعتمدون عليها، غير أن أحداً منهم لا يدرك قيمتها الحقيقية، باستثناء أمها وأخيها.
وتضم قائمة البرامج الرمضانية أيضاً المسلسل الخليجي الكوميدي «هندستاني»  في لوحاتٍ كوميدية غنائية تنقل المشاهد إلى عوالم ساحرة.