إحمي شفتيك من التشقق

العناية بالشفاه,إيف سان لوران,شانيل,كلارنس,ديور,كلينيك,Yves Saint Laurent,Chanel,Dior,Clinique

مي غلاييني 01 فبراير 2015

يعتبر تشقّق الشفتين وجفافهما من المشكلات الجمالية الشائعة وغير الجذابة والمؤلمة أحياناً. ومن أعراض تشقق الشفتين، الجفاف والإحمرار والتقشّر وأحياناً النزف. أما سبب التشقق فهو تعرّضهما لعوامل أبرزها أجهزة التدفئة والبرد القارس والتعرّض بإفراط لأشعة الشمس الضارة والتدخين والنقص في الفيتامين «د»، بالإضافة إلى لعق الشفتين المفرط. ولحماية شفتيك من التشقق والمحافظة على جاذبيتهما، ننصحك بأن تستعيني بالمستحضرات المرطبة. ولمساعدتك أكثر، إليك هذه النصائح.

 لشفاه ممتلئة

احصلي على شفتين ممتلئتين باختيارك مستحضرات ترطيب الشفتين المعززة للإمتلاء وتأتي بتركيبة غنية بمكونات محاربة لعوامل التقدم في السن، بالإضافة إلى الفيتامينات والمواد المرطبة.
جربي:

 YSL Re-Plumping Concentrate Lip and Contour Shaper

جفاف باكر

إذا كنت تلاحظين جفاف شفتيك عند استيقاظك، فأنت في حاجة إلى استخدام بلسم لشفتيك قبل النوم يعمل على إعادة الرطوبة اللازمة إليهما بفضل احتوائه على الفيتامينات والزيوت التي ترطب البشرة في العمق.
جربي:

 Chanel Hydra Beauty Nourishing Lip Care

فعالية أكيدة

اختاري مستحضراً معالجاً لتشقق شفتيك، يعزّز إنتاج الكولاجين الطبيعي ويوفر حماية فورية ودائمة من العوامل البيئية الضارة، ويكون مضاداً للأكسدة إضافة إلى الحفاظ على رطوبة الشفتين ونعومتهما عبر تعزيز نشاط حاجز الرطوبة الطبيعي.
جربي:

Clinique Repairwear Intensive Lip Treatment

ترطيب دائم

استعيني بمستحضرات ترطيب الشفتين التي تجدد ترطيبهما على مدار اليوم للتخلّص من جفافهما وتشققهما وبالتالي منحهما مظهراً جذاباً. بإمكانك استعمال هذا النوع من البلسم أكثر من مرّة خلال النهار، قبل أحمر الشفاه أو فوقه لحماية شفتيك من الجفاف نهائياً.
جربي:

Clarins Moisture Replenishing Lip Balm

شفتان متورّدتان

يمكنك حماية شفتيك ومنحهما لمعاناً وتورداً جميلاً باستعمالك المستحضرات الملوّنة للعناية بالشفتين التي بإمكانك استعمالها وحدها أو قبل أحمر شفاه ناعم.

جرّبي: Dior Crème de Rose Smoothing  Plumping Lip Balm