بعد هروبها من الأفعى، نجوى كرم تهدّد بضرب والدة طفلة وتتحوّل إلى هذا الكائن

نجوى كرم,والدة طفلة,الكائن

مايا بنّوت 01 مارس 2015

ردّت شمس الأغنية نجوى كرم على هاشتاغ #وينك يا نجوى قائلة : "أنا هون"  لكنني أكره الأفاعي كثيراً. وهذه ليست المرة الأولى التي يحضر الثعبان على مسرح "أرابز غوت تالنت"، وكانت نجوى في كل مرة تنسحب من الأستديو.

لكنها لم تتوقع أن تحمل طفلة بعمر الثلاث سنوات ثعباناً يزيدها طولاً. وكالعادة، تركت نجوى اللجنة وفضلت الجلوس مع الجمهور حتى نهاية استعراض إيما مفوض. تتمسك صاحبة "هيدا حكي" بهويتها الفنية، وتفضل الاستعراض النابع من موهبة بعيداً عن تطرّف الأداء معتبرة أن "الفن غذاء الروح ... لجيل ينشأ على الموسيقى والاستقرار النفسي".

وقفت إيما بأزيائها البيضاء القطنية ولفّت الثعبان الأصفر حولها وبدأت تتنقل بعفوية طفولية، وحين حان وقت تعليق اللجنة سألتها نجوى عن الشخص الذي نصحها بضم أفعى إلى استعراضها الذي أدته مع جرو وطير. فأجابتها إيما : "أمي"، فمازحتها المطربة اللبنانية : "أريد أن أضربها" ! فيما حاولت الصغيرة طمأنتها قائلة : "لا تعض".

من جهة أخرى، سألنا نجوى عن الحيوان الذي تحبه، فقالت : "أحب الغزال كثيراً". وهذا نابع من رشاقته، الصفة التي تتمتع بها نجوى كرم بقوة. فقد تألقت نجوى كرم بفستان مخملي محدّد الخصر بفراشة باللون الخوخي العميق، وأذهلت الحضور بإطلالتها معتمدة تسريحة الغرّة للأسبوع الثاني.

وتعرف نجوى بحسّها المرهف في كل ما يحيط عالمها، تلقت باقات كثيراً بمناسبة عيد ميلادها. وتعبيراً عن عشقها للزهور قالت : "أحب كل أنواع الزهور لكنني أعشق الزنبق، وإن كنت وردة سأكون زنبقة بيضاء".