بالصور- هؤلاء هم أبناء غادة عادل الخمسة وماذا قالت لـ لها عن إنجاب طفل سادس؟

غادة عادل

03 مارس 2015

في مقابلة سابقة مع لها ردّت غادة عادل عن أسئلة تتعلّق بأبنائها الخمسة جاء فيها:

هل أثر انشغالك بعملك على رعايتك لأبنائك بعض الشيء؟
لا، لأن اهتمامي بأولادي لا يمكن أن يؤثر عليه أي شيء، فأنا متابعة لكل تفاصيل حياتهم، كما أهتم بمتابعة دراستهم ومعرفة الدرجات التي يحصلون عليها بامتحاناتهم، وأحرص على أن أكون قريبة منهم جميعاً ليحكوا لي كل المواقف التي تحدث لهم على مدار اليوم، ويأخذون رأيي في الأمور التي تشغل بالهم. وأرى أن هذا دوري تجاههم، وأرفض أن أكون مقصرة فيه لأي سبب من الأسباب.

- هل تفكرين في إنجاب أطفال آخرين؟
رغم أنني أعشق الأطفال، من المستحيل أن أنجب للمرة السادسة، وأكتفي بأولادي الذين رزقني الله إياهم وأحاول الاعتناء بهم وتربيتهم بطريقة سليمة، فأنا لم أخطط أبداً أن أنجب خمسة أبناء، بل هو شيء ناتج عن النصيب والصدفة. 
وأتمنى لهم الصحة والسعادة وأحلم بأن أراهم في زفافهم وأطمئن على مستقبلهم، وأن يحقق كل منهم النجاح في المجال الذي يختاره بنفسه، لأنني لا أحب التدخل في أمورهم الشخصية.

- من منهم يشبهك؟
حمزة، وهو أصغر أبنائي، يشبهني كثيراً في الصفات الشخصية، وعندما أتذكر بعض المواقف التي كان يحكيها لي والدي عن طفولتي أجدها كلها في حمزة.

- أي الأماكن في منزلك تفضلين؟
أحب الجلوس مع ابنتي مريم داخل غرفتها وأمضي معظم وقتي في المنزل معها، وهي من أقرب أبنائي لي وهذا لأنها فتاة وحيدة.

- هل تجيدين الطبخ وتحضير الطعام لأسرتك؟
أحب الوقوف في المطبخ وتحضير الطعام، لكن انشغالي الدائم بالعمل يمنعني من ممارسة ذلك بشكل متواصل. وأحاول استغلال وقت فراغي في تحضير بعض الوجبات التي أعشقها، مثل المعكرونة وصينية الفراخ بالبطاطا. 
وهناك بعض الأكلات التي يحب مجدي تناولها مني فقط مثل الرقاق، فأنا مثل أي امرأة تشعر بنفسها داخل المطبخ وهي تحضر الطعام لأسرتها وتنتظر ردود فعل زوجها وأولادها.