الجيل الجديد من كريمات الأساس المدمجة

كريم الأساس,Guerlain,Clinique,Chanel,شانيل,كلينيك,غيرلان

جولي صليبا 03 مارس 2015

يمتاز كريم الأساس المدمج بتركيبته الخفيفة وإنما القادرة على تغطية كل الشوائب وتوحيد لون البشرة بطريقة طبيعية.

جيل جديد متطور

بدل التركيبة القشدية التقليدية، ها نحن اليوم أمام تركيبة بودرة تتيح ظهور البشرة بشفافية. واللافت في التركيبة الجديدة أنها تجعل البشرة مخملية من دون إبراز التجاعيد، بفضل المموهات البصرية التي تنشر الضوء لتوفير نتيجة طبيعية، وتموّه البقع الملونة مما يضمن بشرة موحدة اللون. هكذا، تبدو البشرة نضرة ومتألقة.

أما علب كريم الأساس المدمج فأنيقة وعملية بحيث يمكن وضعها في الحقيبة بسهولة فائقة. وبفضل التركيبة الجافة لكريم الأساس، يمكن استعماله مرات عدة خلال اليوم لتصحيح الماكياج أو إنعاشه من دون توليد طبقات سميكة. لكن قبل إعادة استعمال كريم الأساس المدمج خلال النهار، لا بدّ من تربيت الوجه أولاً بمحرمة ناعمة للتخلص من فائض الإفرازات الدهنية أو العرق. يمكن بعدها بسط كريم الأساس، مع التركيز خصوصاً على المساحات التي تحتاج إلى التصحيح (مثل الجبين والأنف والذقن والشوائب والاحمرار). هكذا، تبدو البشرة نضرة بطريقة طبيعية.

كيفية الاستعمال

يتم بسط كريم الأساس المدمج بواسطة اسفنجة قادرة على توزيع التركيبة فوق الوجه بكل خفة ونعومة. وباتت الاسفنجات الجديدة مصنوعة من ألياف النايلون، وأكثر نعومة مما كانت قبلاً، مما يتيح تخفيف ضغط الأصابع على الوجه، وبالتالي تخفيف الكمية الموزعة من كريم الأساس.

وإذا أردت الحصول على نتيجة أخف وأكثر نعومة، يمكنك استعمال الفرشاة التي توزع البودرة بطريقة أوسع وتترك طبقة ناعمة فوق الوجه.

جربي المستحضرات التالية:

  •  Lingerie de Peau Compacte من Guerlain
  •  Anti-Blemish Powder من Clinique
  •  Chanel Vitalumiere Compact Foundation