أنتم من عشاق الجينز، اكتشفوا متجر "جي ستار رو" الجديد في السعودية

الجينز,شركة ابو عيسى القابضة,G-Star RAW,الأزياء الهولندية,المملكة العربية السعودية,متجر,جي ستار رو,فواز ادريسي

05 مارس 2015

أعلنت شركة ابو عيسى القابضة وكلاء G-Star RAW "علامة الأزياء الهولندية الرائدة والمتخصصة في عالم الجينز- الدينيم" في المملكة العربية السعودية عن توسيع انتشارها وترسيخ مكانتها في السوق السعودي من خلال افتتاح متجرها الجديد في "روشانا مول التحلية" في جدة، ليكون المعرض الثالث لهذه العلامة التجارية الفاخرة في المملكة بعد متجرها في ردسي مول- جدة، والنخيل مول- الرياض وفق خطة توسعية تنتهجها الشركة وتهدف إلى الحلول في أهم المراكز التجارية في المدن الرئيسة في السعودية. قدم حفل الافتتاح الذي حضرته مجموعة كبيرة من الشباب محبي علامة "جي ستار رو" والإعلاميين، النجم السعودي حسان ضناوي حيث تفاعل الحضور مع فقرات الحفل التي شهدت تنافساً للإجابة عن الأسئلة التي طرحها ضناوي للفوز بالجوائز التي رصدتها إدارة الشركة بمناسبة الافتتاح.

المتجر الذي يمتد على مساحة 150 متراً مربعاً، استُخدمت في تصميمه الخامات الطبيعية التي تتناسب مع فلسفة أزياء "جي ستار" التي تُصنع من "الدينيم" الطبيعي، وتتوافر فيه مجموعة واسعة من المنتجات التي تحمل علامتها وتشمل الملابس الرجالية والنسائية، إلى جانب الأحذية والإكسسوارات.

وتعليقاً على افتتاح المتجر، قال فواز ادريسي المدير التنفيذي لشركة ابو عيسى القابضة: "يسرّنا افتتاح أحدث فروعنا في السعودية. فهذا المتجر الذي يقع في "روشانا مول" في شارع التحلية في جدة يتميز بمظهر جديد يمنح العملاء تجربة عالمية مميزة تتناسب مع علامة "جي ستار رو"  ويقدم الى عملائنا أروع الموديلات والتصاميم".

 وأضاف: "انفردت الماركة العالمية «G-STAR RAW» منذ نشأتها بتصميم أفخم أنواع «الدينيم» وقد نجحت في تقديم هذا القماش كمنتج ذي طابع راق وأصيل في عالم الموضة، فاستحقت وبجدارة أن تصبح اليوم الماركة الأولى في عالم «الدينيم» بحيث لا تفارقها الجودة في كل تفاصيلها".

وأشار إدريسي إلى "أن الشعبية التي تتمتع بها "جي ستار رو" نجم الجينز اللامع في عالم الأزياء لم تعد مقتصرة على انتشارها الواسع بين محبيها من مختلف الفئات العمرية حيث أصبح الكثير من نجوم السينما والغناء وحتى الرياضة لا تخلو خزائنهم من منتجات هذه الماركة، بل تأتي من حرص المصمم بيير موريست مسؤول التصميم على تجسيد الأفكار الخلاقة النابعة من الرغبة في إيجاد صيغة مبتكرة لتقديم قماش «الدينيم» عبر تصاميم تخطف الأضواء من على منصات عروض الأزياء العالمية، إضافة إلى أنها كانت السباقة والرائدة في إحداث ثورة في عالم تصميم الملابس "دينيم الثلاثي الأبعاد"، وهو مفهوم جديد اعتمدته كتقنية مطورة في تصميم الملابس يستوحي هيئة أو شكل الجسم في تصميم كل تفاصيل القطعة لكي يؤمن راحة وانسجاماً حين ارتدائه، إضافة إلى التركز على الحرفية والجودة والابتكار المستمر في التصاميم والإصدارات المحدودة حول العالم.