برامج تلفزيونية

هذا ما قالته ياسمينا عن نجوى كرم وأحلام وأحمد حلمي قبل العرض على الشاشة

أحلام,Arabs Got Talent,mbc,ياسمينا,أرابز غوت تالنت,برنامج "معكم",منى الشاذلي,قناة سي بي سي,نجوى كرم,أحمد حلمي

القاهرة (لها) 18 مارس 2015

حلت المطربة الشابة ياسمينا التي شاركت في برنامج "آراب جوت تالنت" ضيفة على برنامج "معكم" ، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، في حلقة تعرض ليلة غداً على قناة سي بي سي، وتعد أول ظهور لياسمينا بعد خسارتها اللقب الذي ذهب الى المتسابق الفرنسي من أصل مغربي صلاح انترتينر.

وكشف القائمون على البرنامج بعض أسرار الحلقة قبل إذاعتها ، حيث افتتحت ياسمينا فقرتها بأغنية «غني لي شوية شوية» لكوكب الشرق أم كلثوم ، وبعدها تحدثت عن بدايتها مع الغناء بقصر ثقافة الإسماعيلية ودار الأوبرا مع المايسترو سليم سحاب.

وقالت ياسمينا أنها كانت دائمة النظر للفنان أحمد حلمي خلال مشاركتها في فقرات برنامج «آراب جوت تالنت» ، لأنه  كان مصدر طمأنينة لها طوال فترة تواجدها بالمسابقة، بالإضافة إلى عشقها له كفنان قبل مشاركتها بالبرنامج.

وعن إحساسها عندما كانت تحتضنها المطربة اللبنانية نجوى كرم،   قالت أنها شعرت وكأنها في حضن والدتها ، خاصة أنها كانت تساندها بقوة.

وكشفت أن رغبتها في أن تحقق مكانة لنفسها في عالم الغناء الذي تعشقه ، كان سبب  بكائها الدائم على المسرح.

وإعترفت أن إتهام  الفنانة أحلام لها بأن صوتها «مستعار» جعلها تشعر بحزن شديد ، لأنه نابع من فنانة كبيرة، وتساءلت عن معنى «الصوت المستعار».

كما تم إستضافة والدها ناصر العلواني ، الذي كشف عن  رفضه لتوقيع عقد إحتكار لياسمينا مؤكداً أن حصول ابنته على أجر ثلاثة  آلاف جنيهاً بحفل بدار الأوبرا المصرية ، أفضل من حصولها على ثلاثة  ملايين من مكان آخر قد لا تحقق من خلاله أحلامها الكبيرة.