نجوم في أزمة بسبب ابناءهم!

رانيا يوسف,أحمد الفيشاوي,زينة,أنغام,هشام سليم,إيمان العاصي,سماح أنور

القاهرة (لها) 27 مارس 2015

رغم أن تكوين أسرة وإنجاب أطفال حلم يراود أي إنسان، إلا أن الأبناء في حياة بعض الفنانين تسببوا في إثارة أزمات عديدة لهم أثرت على جماهيريتهم، وأصابت البعض منهم بأزمات نفسية، وجعلت البعض الآخر يلجأ إلى المحاكم.

رانيا يوسف في المحكمة

لم يتوقع أحد أن تتسبب ابنتا الفنانة رانيا يوسف والمنتج محمد مختار في نشوب خلافات ضخمة بينهما بعد مرور سنوات على انفصالهما، إلا أن رانيا فجرت مفاجأة من العيار الثقيل مؤخراً، عندما أكدت أن طليقها محمد مختار يرفض الإنفاق على ابنتيه، وأنها تتولى مسؤوليتهما بشكل كامل، موضحة أنها تتحمل نفقات المعيشة ومصروفات دراستهما، وأيضاً تكاليف رحلاتهما خارج مصر منذ سنوات، لكن عندما زادت الضغوط المادية عليها طلبت منه الإنفاق على ابنتيه، لكنه رفض حسب تصريحاتها، الأمر الذي دفعها لرفع دعوى قضائية ضده تطالبه بدفع نفقة ابنتيه، ومازالت هذه القضية أمام ساحات المحاكم ومازالت رانيا وطليقها يتبادلان الاتهامات.

الفيشاوي يرفض الإنفاق على ابنته

رغم تأكيد الفنان أحمد الفيشاوي أن ابنته لينا تعد أهم وأغلى إنسانة في حياته، مُتناسياً قضية إثبات النسب التي رفعتها ضده طليقته هند الحناوي لإثبات نسب لينا له، إلا أن هند فجرت مفاجأة غريبة مؤخراً، عندما أكدت أن أحمد الفيشاوي يرفض الإنفاق على ابنته، موضحة أنها تتحمل مصاريف دراسة لينا بالكامل؛ بل أكدت أنها تفكر في رفع دعوى قضائية ضده للإنفاق على ابنته.

توأم زينة ضاء

إن كان الإنفاق على الأبناء سبب خلاف رانيا مع طليقها محمد مختار وأيضاً تدهور العلاقة بين أحمد الفيشاوي وطليقته هند الحناوي، إلا أن توأم زينة؛ اللذين أنجبتهما منذ أكثر من عام بأمريكا ، تسببا في إحداث أزمة كبيرة لها، حيث رفعت دعوى قضائية ضد أحمد عز لإثبات نسب توأمها له، إلا أن هذه القضية لم تنته حتى الآن، ومازالت أمام ساحات المحاكم، ومازال عز يؤكد أنه لا علاقة له بابنيْ زينة واتهمها بالكذب، رافضاً إجراء تحليل الـDNA لوضع حد لهذه القضية التي أثارت الرأي العام.

أنغام تتزوج سراً من أجل عمر وعبد الرحمن

تسبب زواج أنغام من أحمد عز سراً لمدة عام في تعرضها لانتقادات كثيرة من جمهورها، الأمر الذي دفع عز للخروج والدفاع عنها، موضحاً أن زواجه من أنغام سراً جاء بناءً على رغبتها ومن أجل الاحتفاظ بحضانة ابنيها عمر وعبد الرحمن وأوضح أن إعلان أنغام خبر زواجهما يعني ذهاب الحضانة لوالدة طليقها.

هشام سليم يشتاق لبناته

رغم انشغاله بالفن، إلا أن الفنان هشام سليم يشعر بالوحدة بسبب بُعد بناته عنه، و أكد أن طليقته نجحت في جعلهن يبتعدن عنه ويرفضن رؤيته، وأوضح أنها قالت لهن إنه شخص عصبي وكذاب، وكشف أن هناك ابنة واحدة لم تُصدق هذا الكلام تدعى "نورا "، تحرص على رؤيته والتواصل معه باستمرار.
ورغم مرور سنوات على هذا الأمر ورفض بناته الالتقاء به، إلا أن هشام سليم لا يترك فرصة إلا ويتحدث خلالها عن اشتياقه لبناته ورغبته في رؤيتهن، متمنياً لهن حياة سعيدة ومستقرة.

طليق إيمان العاصي يخطف ابنتها

كادت الفنانة إيمان العاصي تُصاب بالجنون، بعدما أخذ طليقها ابنتهما ريتاج بالقوة؛ وعمرها لم يكن يتجاوز وقتها السبعة شهور، وبعث لها رسالة قال فيها: "لن تشاهدي ابنتك مرة أخرى" الأمر الذي دفعها لتقديم بلاغ ضده، إلا أن بعض الأقارب نجحوا في حل هذه المشكلة بشكل ودي وإعادة ابنتها لها مرة أخرى.

إعتراف سماح أنور

بسبب ابنها تعرضت الفنانة سماح أنور لإنتقادات كثيرة ، لأنها أخفت خبر زواجها وإنجابها له، وقالت أنه ابنها بالتبني، لكنها عادت بعد عدة سنوات لتعترف أمام الجميع أن أدهم هو ابنها بالفعل ، وأنها اضطرت لاخفاء الخبر لان زواجها كان سراً ووقتها هاجمها كثيرون واعتبروا ما فعلته كذبة لا مبرر لها.