قيل وقال

بالتفاصيل - قصة "محمد وأسماء" اللذين قضيا في الطائرة الألمانية بعد 3 أيام فقط من زواجهما

بالتفاصيل,محمد وأسماء,الطائرة الألمانية,جبال الألب,محمد الطهريوي,العريس,العروس

30 مارس 2015

في حادث تحطم الطائرة الألمانية إيرباص A320 في جبال الألب الفرنسية، قضى عروسان مغربيان لم يمض على زواجهما سوى ثلاثة أيام. هذا الخبر بات معروفاً وتداولته الصحف العالمية والعربية من دون الدخول في تفاصيل حياة هذين الزوجين اللذين قضيا مع 150 كانوا على متن الطائرة.


قصة حب تنتهي بماساة:

ثلاثة أيام فقط هو عمر زواج محمد الطهريوي 24 عاما و أسماء واحود العلاوي 23 عاما، فقد أكد ابن عم العريس أنهما احتفلا بزفافهما وسط عائلتهما في بمدينة برشلونة الإسبانية قبل 48 ساعة فقط من وفاتهما.

و قد أكد ابن عم الضحية في مطار مدينة دوسلدورف، حيث كان من المقرر أن تهبط الطائرة قبل سقوطها، أن ابن عمه تزوج حديثا وكان من المقرر أن ينتقل و عروسه للإقامة في دوسلدروف حيث تقيم عائلته.

و أضاف أن عائلتها أصيبت بصدمة شديدة حيث كان العريس يحلم بأن يفتتح مطعمه الخاص في دوسلدورف عقب زواجه مباشرة، ولكن القدر لم يمهله.

وتابع انه توجه إلى المطار و هو يحمل مفاتيح منزل العريس وسيارته لاستقباله هو وعروسه، ولم يكن يعرف أنه قد لقي حتفه.

و قد أكدت مصادر دبلوماسية مغربية ببرشلونة، أن مواطنا مغربيا وزوجته لقيا مصرعهما في حادث تحطم الطائرة، وينحدر العريس من "زايو" التي تبعد عن مدينة النادور ب 40 كيلومترا بينما ترعرعت أسماء واحود العلاوي في إسبانيا .

و أبرق الملك محمد السادس معزيا أفراد أسرة  أسماء واحود العلاوي، التي قضت في حادث تحطم طائرة الركاب الألمانية فوق الأراضي الفرنسية.