بالفيديو- مصري يرسل صور زوجته عارية عبر فايسبوك مقابل المال

صور,عارية,زوجة,Facebook - فايسبوك,مقابل المال

01 أبريل 2015

في مقابلة مع الإعلامية ريهام سعيد في برنامج "صبايا الخير" كشفت سيّدة مصرية تدعى ريهام محمد عن تفاصيل مثيرة تتهم فيها زوجها بإرسال صورها عارية خلال حديثه مع الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي، منتحلا شخصية فتاة للحصول منهم على "كروت" شحن لهاتفه الخاص، قائلة:

أعطيت زوجي الرقم السري، لصفحتى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وبعد مرور شهر من زواجنا، اكتشفت بث زوجى مقاطع فيديو من على صفحتي، لسيدة وهي تخلع ملابسها.
عندما واجهته بحقيقة أمره، فأخبرنى بأنه يبث صور فتيات للشباب من خلال صفحة "فيس بوك"، مقابل الحصول منهم على كروت شحن للهاتف الخاص به.

وأضافت: زوجى كان يتقمص دور الفتاة فى كل شئ، وكان يطلب من متابعيه خلع ملابسهم، وتصويرهم لابتزازهم، موضحة أن أحد الأشخاص حول مبلغ 13 ألف جنيه له عن طريق كروت الشحن، مقابل صمته، وعدم فضحه.

وقالت: "إن زوجها كان دائم البحث عن الانترنت على برامج تقليد الصوت، موضحة: تركت المنزل بعد معرفتي بحقيقة زوجي، وتعديه علي بالسب والضرب، والتهديد ببث فيديوهات جنسية على شبكة الانترنت منسوبة لي. ثم أكدت أن زوجها صورها بقميص النوم، موضحة أن زوجها كسر جهاز الكمبيوتر الخاص بها، واستولى على عدد من الصور الشخصية لها وهى ترتدي مايوه أثناء وجودها فى المصيف، ثم عدل عليها بالجرافيك لتصبح عارية ونشرها على صفحات الانترنت.


بالفيديو .. زوجة تفضح زوجها بالتحدث مع الشباب... by ArabMediaHub