دفع 8,010,000 درهم ليحصل على رقم! اكتشفوا ما الذي دفعه لذلك

درهم,دفع,رقم,اكتشفوا

27 أبريل 2015

أعلنت شركة الاتصالات الاماراتية "دو" تنظيم  أول مزاد علني لمجموعة من الأرقام المميزة والباقات الحصرية يوم أمس، وجمع المزاد ما يزيد على 18.9 مليون درهم إماراتي.

وسيتم التبرع بجزء من عائدات المزاد إلى كل من برنامجي "أمل وألم" على تلفزيون وإذاعة الشارقة و"إمارات الخير" على إذاعة نور دبي على مدى عام كامل، حيث يشكل البرنامجان مبادرتان رائدتان تهدفان لخدمة الأهداف الخيرية.

ونقل الموقع الالكتروني الخاص بالشركة عن النائب الأول للرئيس للعلاقات الحكومية في "دو" أحمد علي بورحيمة قوله، إن "استراتيجة أعمالنا في دو تتخطى دورنا كموفر خدمات اتصال فقط، اذ  نسعى على الدوام لتشييد روابط متينة مع الجمهور المحلي.
وتجمع المزادات جميع فئات المجتمع بدءاً بالمشاركين والمراقبين ووسائل الإعلام والجهات والمؤسسات الخيرية المعنية".

وأضاف أنه "كشركة مسؤولة، نود استعراض الدور والتأثير الإيجابي الكبير للمسؤولية الإجتماعية للشركات وما تحظى به منصات المسؤولية الإجتماعية المبتكرة من ميزات تحفيزية في دورها لتنمية المجتمع".

 

واللافت، أن أحد رجال الأعمال الاماراتيين حصل على رقم الهاتف المتحرك الأكثر تميزاً على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة (0522222222) مقابل 8,010,000 درهم خلال المزاد العلني الذي نظمته دو، محققاً بذلك رقماً قياسياً جديداً في تاريخ مزادات الأرقام في دولة الإمارات. كما سجل الرقم (0522000000) ثاني أعلى نتيجة، حيث بيع بقيمة 4.15 مليون درهم.

وشمل المزاد 70 رقماً حصرياً توزعوا على أربعة فئات مختلفة هي: الذهبية، الماسية، البلاتينية والبلاتينية بلاس.
وحصل الفائزون بالأرقام الحصرية على شهادة تخصيص إلى جانب جهاز هاتف ذكي مجاناً واشتراك بيانات 10 غيغا بايت و2500 دقيقة مرنة، وذلك ضمن الباقات التي يشملها عرض المزاد الممتد على فترة 24 شهرا. وتم تنظيم المزاد من قبل الفجيرة للمزادات بالنيابة عن دو.