الأعراس

شهر عسل بأسلوب المشاهير

شهر,عسل,أسلوب,مشاهير,ملكة,عرش,نيكول كيدمان,سانت ريجيس,بورا بورا,Otemanu,جزيرة بانانا,دوحة,ترف العربي,VIP,بودروم فرمان,تركي,بيونسيه,أنانتارا,يخوت,نورا جونز,ثورمان,توم هانكس,هوليوودي,أفسس,متحف,باروت كاي,كاريبي,نجم ليفربول,ستيفن جيرارد,Desperate Housewives,إيفا لونغوريا,توني باركر,جنيفر غارنر,بن أفليك,تركس وكايكوس,جزر فيجي,جنيفر لوبيز,مارك أنطوني

ديانا حدّارة 18 مايو 2015

ما من شكّ في أن كل عروسين هما نجما حفل زفافهما، كل الأنظار متّجهة نحوهما، العروس تختال بفستانها الأبيض وعريسها يتوّجها ملكة على عرش قلبه.
وكما حفل الزفاف يمكن العروسين أن يستمرا في نجوميتهما ويمضيا شهر عسل في عوالم شهور عسل نجوم هوليوود، ليجعلا من ألبوم شهر عسلهما شريطًاً من الأحاسيس الجميلة تحرّكه ذكريات الأيام الأولى لدخولهما القفص الذهبي.

 

نيكول كيدمان وعريسها من أوستراليا إلى منتجع سانت ريجيس في بورا بورا

عام 2006، طارت النجمة نيكول كيدمان والمغني كيث أوربان من أوستراليا الى بورا بورا لتمضية شهر عسلهما.
بقي الثنائي في سانت ريجيس بورا بورا، هذا المنتجع  المحمية العائم على المياه الفيروزية البلورية للمحيط الهادئ بالقرب من جبل Otemanu. رغم أن تفاصيل عطلة الزوجين كانت سريّة، فإنهما نزلا على الأرجح في إحدى الفيلات الفاخرة المشرفة على البحيرة الخلابة التي تشكل المنتجع.
وقيل أيضًا إنهما نزلا في أحد الفنادق التي تقع عند أقدام البركان الذي يقف وسط الجزيرة.

وبورا بورا هي إحدى جزر أرخبيل البولينزا الفرنسية المؤلف من خمس جزر تسبح جنوب المحيط الهادئ.
وتاهيتي الجزيرة الرئيسية تقع في أرخبيل سوسييته، كما تقع العاصمة بابيت، وكذلك مرفأها الرائع الذي يوفر الوصول بالطائرة أو العبّارة إلى الجزر شبه المأهولة. تتميز بابيت بسوقها الملون ومتاحفها وحياتها الصاخبة ونشاطاتها الثقافية.
أما بورا بورا فهي جزيرة الرومانسية بامتياز، محاطة ببحيرة تملك كل الجمال الطبيعي حيث يقع بركان في إحدى أروع بحيرات العالم التي تحضنها في مياه بلورية وجزر فردوسية.

منتجع مثالي لتمضية شهر العسل للذين يرغبون في الاسترخاء وأولئك الذين يريدون أنشطة المغامرات التي من ضمنها إطعام سمك القرش، والتزلج على الماء، والسنوركلينغ، إلى الإبحار. ولكن لا يكتمل شهر العسل في هذه الجزيرة إلا بجلسة في ميري ميري سبا الذي يقع على جزيرة خاصة به  في البحيرة.


جزيرة بانانا في الدوحة والترف العربي

البقاء على جزيرة خاصة هو حلم يراود الكثيرين، إذا كنت تبحثين وعريسك عن مكان منعزل، فإن جزيرة بانانا هي واحدة من أكثر المناطق النائية. الوصول إليها إمّا من طريق القوارب الخاصة أو على متن مروحية.
تضم الجزيرة منتجعًا واحدًا افتُتح حديثًا وهو منتجع الدوحة بإدارة أنانتارا.
يضم المنتجع 141غرفة ومجموعة من الفيلات العائمة على المياه، مثالية لتمضية شهر العسل.
كل شيء هنا حصري للضيوف، فلكل فيللا شاطئ خاص وحمام سباحة على شكل بحيرة.
كما تضم الجزيرة- المنتجع سلسلة مطاعم، ومرسى لليخوت، وملعباً للغولف وصالة سينما VIP، وصالة للبولينغ، ومنتجعًا صحيًا.


بودروم فرمان شهر عسل تركي 

عند الساحل الجنوب الغربي لتركيا تستريح بودروم، التي طالما تعرفنا إليها عبر المسلسلات التركية حيث تصوّر العدسة التركية مجموعة اليخوت، تحتشد بأشرعتها البيضاء وتتمايل وسط سحر بحر إيجه.
تشكل المنطقة التركية ملاذ نجوم هوليوود يمضون فيها إجازاتهم، مثل نيكول كيدمان، نورا جونز، أوما ثورمان، وتوم هانكس وبيونسيه. هنا أمسيات شهر العسل تهدهدها رحلات اليخوت والقوارب الخشبية المصنوعة يدويًا، تتمايل  في المارينا، وهذا أحد أكثر الأمور رومانسية في شهر العسل. وفي النهار، فإن الإبحار في بحر إيجه عبر استئجار قارب أو يخت فيه من الترف الهوليوودي بالأسلوب التركي.
وكما البحر كذلك البر، فإن بودروم تضم معالم ثقافية وتاريخية أهمها  أنقاض مجمع أفسس، وكذلك متحف علم الآثار تحت الماء.
تدلّلي وعريسك في سبا الـ VIP  وهو عبارة عن جناح يضم حمّامًا تركيًا، تتمتعان بخصوصية فريدة لتعيشي مغامرة سلطانات تركيا.
 

باروت كاي في الكاريبي كرة العسل تدحرجت مع نجم ليفربول ستيفن جيرارد وعروسه

أمضى نجم ليفربول لكرة القدم ستيفن جيرارد وعروسه عارضة الأزياء أليكس كوران، شهر عسل مشمسًا في منطقة البحر الكاريبي. وكذلك نجمة مسلسل Desperate Housewives إيفا لونغوريا وعريسها السابق نجم كرة السلة الأميركية توني باركر على جزيرة باروت كاي، الجزيرة نفسها التي تمّ فيها زفاف جنيفر غارنر وبن أفليك.
وباروت كاي منتجع جزيرة خاص، وهي جزء من جزر Turks تركس وCaicos كايكوس. تحتوي الجزيرة على حوالى 1000 دونم من الأراضي، وشاطئ طوله حوالى كيلومتر ونصف الكيلومتر.
وتضم الجزيرة العديد من المنتجعات البحرية.
يتألف المنتجع الرئيسي باروت كاي من 61 غرفة، بما في ذلك منازل الشاطئ والفيلات. وتقدّم مطاعم الجزيرة ما لذّ وطاب من المطبخ الإيطالي والمطبخ الجنوب الشرقي لآسيا.
توفر الجزيرة نشاطات كثيرة مثل الغوص والغطس، والبرامج الصحية مثل اليوغا والبيلاتس في منتجع كومو شامبالا.
تقع حوالى 575 ميلاً الى الجنوب الشرقي من ميامي، ويمكن الوصول إليها من طريق ركوب قارب 35 دقيقة من بروفيدنسياليس، الجزيرة الرئيسية في جزر تركس وكايكوس.  
 

جزر فيجي شهد عسلها حلّى إجازة جنيفر لوبيز وعريسها مارك أنطوني

تعتبر مقصد نجوم هوليوود والمصوّرين الذين تحار عدساتهم في رصد الجمال.
وقد أمضت الممثلة والمغنية جنيفر لوبيز وعريسها السابق مارك أنطوني شهر عسلهما في فيجي. 
فهنا الطبيعة تنقض مفهوم الأبعاد الثلاثة، ليبدو التقاط صورة محاولة قاصرة لالتقاط المشهد الذي يتبدل مع تبدل الليل والنهار وما بينهما.
يتنقل زوار الجزيرة بين جزرها العشرين ليجدوا أنفسهم بين نسائم تجعلهم يقشعرون بردًا، وشواطئ رملية تغمرها شمس ذهبية، ترقص على طولها أشجار جوز الهند، وهي تراقب هواة ركوب الأمواج يتمايلون على ألواحهم متحدّين ارتفاع الموج. وعند المساء تتحوّل جزر فيجي وتحديدًا جزيرة مامانوكا إلى مهرجان من الفرح حيث تنبعث من الملاهي الليلية الموسيقى على أنواعها، وكأن زوار هذه الجزيرة يريدون أن يستغلّوا كل دقيقة يمضونها فيها.
ولعل سباق الكركند من أطرف النشاطات الموجودة في الجزيرة.
أفضل وقت للسفر إلى فيجي بين شهري أيار/ مايو وأيلول/سبتمبر.
 

الجزيرة الشمالية في سيشيل هنا كان شهر عسل الأمير وليام وكايت ميدلتون وجورج كلوني وأمل علم الدين

لا يمكن إسقاط جزر سيشيل من برنامج شهر العسل، حتى المشاهير لا يمكنهم استبعادها وإن زاروها أكثر من مرّة.
فجمال هذه الجزر بما تحضنه من سحر طبيعي برمائي، يجعل تمضية الإجازة فيها واحة استرخاء تنسيك كل ما له علاقة بالعالم خارج حدود هذه الجزر.
فلا عجب في أن يختار جورج كلوني وعروسه أمل علم الدين تمضية شهر عسلهما في إحدى جزرها، الجزيرة الشمالية التي سبقهما إليها الثنائي الملكي الأمير وليام وكايت ميدلتون في أيار/مايو عام 2011 حيث أمضيا شهر عسلهما فيها أيضًا.
تقع الجزيرة الشمالية وسط جزر السيشيل السابحة في المحيط الهندي، وهي جزيرة أقرب إلى منتجع خاص تضم إحدى عشرة فيلا خاصة، ولكل فيللا شاطئها الخاص.
هنا في هذه الجزيرة الترف الإنساني يتماهى مع الترف الطبيعي، تخيّلي جلسة تدليك على شرفة مفتوحة لا تسمعين سوى هدير الأمواج وزقزقة العصافير، وتداعبك النسائم الآتية من المحيط فتتخدر الحواس لحوالى 90 دقيقة وسط فردوس أرضي منفلت من عبثية العالم الحديث.

وإذا كنتِ وعريسك من هواة الغطس، ففي جوف البحر فردوس مائي يفوق جماله الفردوس الأرضي.
وتتناولان عشاءكما على الشاطئ وتتلذذان بأطباق ثمار البحر من خيرات المحيط الهندي.