برامج تلفزيونية

إليسا: أنا امرأة جريئة ... وهذا غير سيء

X Factor,mbc 4,mbc مصر,إليسا,إكس فاكتور,نوال الزغبي,كارولين بزي

مايا بنّوت وكارولين بزّي 20 مايو 2015

- أثرتِ الجدل بأغنية «موطني» ورغم ذلك قرّرت أداءها في قصر المؤتمرات في باريس ...
نجحتُ في أغنية «موطني» ولهذا شعرت بحماس لأداءها في باريس. أعتبر بأن هذا العمل ناجح بالفعل من اللحظة الأولى التي صدر فيها.

- أثرتِ الجدل بأزيائك في برنامج «إكس فاكتور» أيضاً ...
لا يمكن أن أشبه امرأة أخرى بتسريحتي وفستاني. لا أشبه إلاّ نفسي، وأرتدي ما يليق بي.

- هل يزعجك أن تتهمك صحافة الموضة بالجرأة ؟
أنا امرأة جريئة ومثيرة للجدل بالمطلق، وهذا غير سيء.

- قال راغب علامة بأنك أكثر من شجعته على خوض تجربة «تترات» المسلسلات بعد نجاح أغنية «لو»...
يسعدني هذا الكلام، وقد استمعت إلى أغنيته في مسلسل «24 قيراط». أحببتها كثيراً.


لن أتهاون مع أحد

بعدما انحصرت المنافسة على الفوز باللقب، ازداد الإصرار لدى المواهب على بذل قصارى جهدهم لإقناع الجمهور في استمرارهم في مرحلة «العروض المباشرة»، وصولاً إلى الحلقة الختامية من الموسم الأول من برنامج «إكس فاكتور» حلقة بعد أخرى، يتّضح أكثر فأكثر شكل التحدّي بين النجوم- أعضاء لجنة التحكيم راغب علامة وإليسا ودنيا سمير غانم، ويتجلّى سعي كل منهم لإيصال أحد المشتركين من ضمن فئته إلى اللقب، وذلك عبر مضاعفة التمارين والاستعداد على أكمل وجه للحلقات، وبالتالي رفع حظوظ الفوز عندهم، واستبعاد المشتركين من الفئتيْن الأخرييْن، وذلك من دون الإخلال بقواعد البرنامج بإيصال الأكثر كفاءة وموهبة إلى النهائيات. 

كشف مقدّما البرنامج  باسل الزارو ودانييلا رحمة أن موضوع الحلقة الرابعة من «العروض المباشرة»، هو الأغنيات الراقصة، قبل أن يتقاسم المشتركون أداء ميدلي استعراضي لأشهر الأغنيات العربية والأجنبية الراقصة. من جانبه، أكّد راغب على أن «المسايرة انتهت، ولن نُجامل أحداً بعد الآن في تعليقاتنا»، واتفَقَت معه إليسا بقولها «لن نتهاون مع أحد، وسيبقى الأفضل من الآن فصاعداً». كما أشارت دنيا إلى أنه «لا يكفي بأن يؤدّي المشترك الأغنية بطريقة جيدة، بل عليه أن يتميّز بتقديمها على المسرح ليستحق اللقب».


إليسا تستعين بنوال الزغبي

خسرت إليسا ثاني مواهبها في حلقتين متتاليتين. فبعدما خرجت المصرية ندى خليل من المنافسة في الحلقة المباشرة الثالثة نتيجة أدائها غير الموفق لأغنية «ما اندم عليك» (نوال الزغبي) تبعتها المشتركة التونسية رانيا جديدي التي لم تتوفق أيضا في أغنية «يا  واحشني» (مايا نصري). أما هند زيادي التي تتغزل بها إليسا دوماً فتألقت بأغنية «الليالي» للنجمة الذهبية التي يبدو أن إليسا من إحدى معجباتها خصوصا أنها تحرص على الاختيار من أرشيف صاحبة «عينيك كذابين» لمواهبها.

CREDITS

تصوير : استديو دافيد عبدالله