من هيفا إلى إليسا وأحلام وكيم كارداشيان وغيرهن، صور لأجمل خزائن النجمات... ستصدمون بكمية الأحذية!

نجوم,هوليوود,كريستينا أغيليرا,كيم كارداشيان,ماريا كاري,فارغي

21 مايو 2015

تلاحق كاميرات الصحافيين النجوم أينما تواجدوا، ويتنافس الباباراتزي في إلتقاط أبسط التفاصيل وأكثرها إثارة، من الملابس والأحذية إلى الحقائب والقبعات وصولاً إلى الشعر والماكياج، وحتّى الخزائن!! إليكم صور خزائن بعض النجمات.

كريستينا أغيليرا
تمتلك النجمة العالمية كريستينا أغيليرا في قصرها في لوس انجلس خزانتين كبيرتين للألبسة والأحذية والحقائب. تضمّ الغرفة الخاصة بالأحذية خزانة ضخمة تحتوي عدداً كبيراً من الرفوف الزهرية لترتيب اعداد الأحذية الهائل التي تمتلكها النجمة، وتستعين بسلم للوصول الى المرتفعة منها. أما الغرفة الثانية فهي للملابس والسترات والمعاطف والجينز والاكسسوارات والمجوهرات، وتقوم بتجميعها وتقسيمها كل نوع بخزانة بطريقة مرتبة ومنظمة ليسهل عليها الاختيار.

كيم كارداشيان
على عكس المتوقع، لا تمتلك نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان خزانة مميزة، ولا تقوم بتجميع الأحذية والملابس كغيرها من النجمات بل تكتفي بغرفة واحدة لتعليق معاطف الفرو والسترات وحقائب اليد لإبقائها مرتبة والمحافظة عليها، أما بقية ملابسها تجمعها في خزانة في غرفة النوم الخاصة بها وبزوجها كانيي ويست.

ماريا كاري
تمتلك النجمة الحائزة على جائرة "غرامي" العالمية خمس مرات ماريا كاري في قصرها في مانهاتن خزانة ضخمة تصل مساحتها الى 12 ألف قدم مربع، أرضيتها من الرخام الأبيض مع النجوم الذهبية، المستوحاة من قصر فرساي الباريسي. وتضمّ الغرفة خزائن من الارض الى السقف، وعليها عدد كبير من الرفرف التي تضع فيها أكثر من ألف حذاء، ومع ذلك فإن النجمة تعاني من مشكلة الاحتفاظ بباقي الأحذية التي تمتلكها ولا تجد لها مكاناً في الغرفة.

جيسيكا ألبا
تتميز ممثلة هوليوود جيسيكا ألبا بأناقة مميزة، ومن الطبيعي أن يحتوي منزلها على غرفة خاصة للأحذية والقبعات والملابس. وتمتلك ألبا خزانة كبيرة مرتبة تحتوي على كمية كبيرة من الأحذية من مختلف الألوان والموديلات، والملفت تخصيصها خزائن للقبعات الملونة.

ستايسي آن فيرغسون
ما أن إنتقلت المغنية المعروفة باسم فيرغي مع زوجها الجديد جوش دوهاميل إلى منزلهما الجديد حتى صممت غرفة مميزة خصّصتها لملابسها وأحذيتها. وتمتلك فيرغي غرفة محاطة بالخزائن من كل الجهات، وتعلق فيها كمية كبيرة من ملابس الفرو والسترات الضخمة والفساتين، وأيضاً رفوف خاصة للأحذية، وفي وسط الغرفة تضم أريكة دائرية بيضاء اللون.

باولا جولي عبدول
لدى الراقصة وعضو لجنة التحكيم في برنامج "أميركان آيدول"  باولا جولي عبدول خزانة كبيرة تمتد على مساحة 5 الاف قدم داخل منزلها في وادي سان فرناند، وتضمّ الغرفة رفوف لتجميع الأحذية الخاصة بالرقص والمناسبات، وخزانة مميزة خاصة بالأحزمة وأيضاً مكان خاص لترتيب النظارات الشمسية

إيفا لونغوريا
ليس من المستغرب أن تمتلك الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا خزانة ملابس ضخمة في منزلها، فهي وقبل أن تكون نجمة من نجوم هوليوود فهي تنتمي إلى عائلة غنية. وتحتفظ لونغوريا بملابسها وأحذيتها في خزانة خشبية ضخمة تمتد على مساحة 133 قدم مربع في منزلها في لوس انجلوس، إضافة إلى أماكن خاصة لتعليق الفساتين، والقمصان.

كلوي كارداشيان
على عكس شقيقتها كيم تميل كلوي كارداشيان إلى توضيب ملابسها وأحذيتها في خزائن كبيرة. فصمّمت خزانة مميزة لها في قصرها في كاليفورنيا. وتعتني كلوي بأغراضها فتقوم بترتيبها وتنظيمها بشكل دقيق.

هيفا وهبي
تتباهى النجمة اللبنانية هيفا وهبي بغرفة ملابسها، الملئية بالملابس والأحذية من الماركات العالمية، وغالباً ما تقوم بالتقاط صور "السيلفي" داخل غرفتها المميزة على صفحتها على "انستغرام".

ميريام فارس
تعشق الفنانة اللبنانية ميريام فارس الأحذية، ومن الطبيعي ان تمتلك خزانة كبيرة تحتوي على عدد كبير من الأحذية بأشكال وألوان عديدة. والملفت شكل الخزانة المميز فهي لم تكتف بإضافة الرفوف وصف الاحذية عليها، بل صممت خزانة مميزة من طبقات عدة لتضع سكربينة في كل طبقة.

أحلام
تتابع النجمة الاماراتية أحلام الموضة بشكل كبير، ومن المعروف أنها تقتني كمية كبيرة جداً من المفساتين لأشهر المصممين، وتركز جداً على المجوهرات والاكسسوارات في طلاتها، لذلك فمن الطبيعي أن تكون خزانتها ضخمة لتحتوي هذا الكمّ الهائل من الملابس والاحذية.

اليسا
لا يختلف اثنان على أناقة النجمة اللبنانية اليسا، التي تسعى في كل إطلالة لها أن تكون بسيطة ومميزة. وقد نشرت في وقت سابق على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صور لخزانتها التي تضمّ أجمل الملابس من الماركات العالمية المفضلة عندها.