خاص "لها" - 7 رجال عرب يلاحقون جيني إسبر

سبعة,جيني اسبر,دراما,مسلسلات,سوريا,لبنان,مشاهير,رمضان 2015

23 مايو 2015

كشفت النجمة السورية جيني اسبر في اتصال مع "لها" أنها محاطة بسبع رجال من جنسيات عربية مختلفة، يُعدون من النخب الإجتماعية والثقافية، لكنها تعترف أنها من ألقت شباكها حولهم مستغلةً جمالها من خلال شخصية "جلنار" في عملها الجديد "سبعة".


وقالت إسبر: "أنتهي خلال أيام من تصوير مشاهدي في المسلسل العربي المشترك "سبعة" في لبنان، حيث أقدم شخصية الإعلامية جلنار التي تقدم برنامج عيون العالم عليك، حيث تحاول من خلاله كشف الوجوه الحقيقية لبعض النخب التي تختبئ خلف مناصبها ووظائفها ومكانتها الإجتماعية، إلى أن توصل سبعة منهم إلى الحلقة الأخيرة".

وأوضحت إسبر في وقت سابق، عبر بيان تلقت "لها" نسخة منه، أن "هؤلاء الرجال من صفوة الخبرات العربية في مجالات مختلفة بعد انتقائهم بعناية، بينهم  الشاعر الوصولي الذي يسرق أشعار الآخرين، والفيلسوف الذي يفسّر الأمور بحسب هواه ليبرر من خلالها تصرفاته الفاسدة، والصحافي الذي يعيش على ابتزاز الآخرين والتضحية بالقضايا التي يؤمن بها، والطبيب النفسي الذي يساعد مرضاه للسيطرة على أنفسهم في ما يقع هو بالمحظور، والفلكي الروحاني الذي يسترزق بغش الناس، ورجل الأعمال الذي يبيع ويشتري كل شيء، وسياسي يقتات بالفساد".

ويتألف العمل من 15 حلقة، من إنتاج شركة "روتانا" تحضيراً للموسم الرمضاني المقبل. ومن إخراج عامر الحمود عن رواية الراحل غازي القصيبي، وسيناريو وحوار هوزان عكّو. ومن بطولة عدد من النجوم العرب، على رأسهم إسبر وميلاد يوسف ومجدي مشموشي وراشد الشمراني ومحمد طويان وفادي ابراهيم وشربل زيادة وجيسي عبدو.