قيل وقال

6 هدايا للرجل بأقل من 50 $

عيد الأب,هدايا

10 ديسمبر 2015

مع اقتراب موسم الأعياد لا بد من التفكير في هدية تلائم الوضع الاقتصادي، وخصوصاً كون الرجل يعتبر مصدر الدخل الرئيس في العائلة العربية بشكل عام.
وفي هذا الاطار، هناك مجموعة من الهدايا التي تتميز باناقتها وكلفتها المتدنية.

- عدة السفر: تعتبر عدة السفر هدية مميزة، اذ تتضمن ملاعق تحريك القهوة اضافة إلى علبة محارم صغيرة والقليل من السكر والحليب، موضوعة في علبة معدنية صغيرة تصلح لوضعها في الجيب. وتعتبر هذه الهدية مميزة خصوصاً اذا كان الأب ممن يسافرون كثيراً. ويصل سعر هذه العلبة إلى قرابة 30 دولاراً.
- الاقراص المدمجة: تعتبر الأقراص المدمجة هدية ممتازة وخصوصاً اذا احتوت موسيقى قديمة تعيد الحنين إلى الذكريات، ولا يزيد سعر هذه الأقراص عن 30 دولاراً في أفضل الأحوال، الا أنها هدية مميزة مهدية.
- غلاف الأجهزة اللوحية: لم يعد استخدام الاجهزة اللوحية مقتصراً على الأطفال، بل يمكن اختيارها هدية للأب الذي لا بدّ أنه يحتاج إليها.
- عدة حلاقة: كل رجل يحتاج إلى هذه العدة، اذ تتضمن زيوتاً لما قبل الحلاقة، وكريمات لما بعدها، اضافة إلى فرشاة الحلاقة ومعجون الحلاقة. ويبلغ سعر هذه العدة قرابة 26 دولاراً أميركياً.
- كوب كبير "mug" لفريقه المفضل: تعتبر رياضة كرة القدم رياضة شعبية خصوصاً في عالمنا العربي، لذا تعتبر هذه الهدية مميزة جداً للأب في حال كان من مشجعي كرة القدم. أما في حال كان من محبي رياضات اخرى، فالأمر سهل. اذ تتوافر في الأسواق أكواب بمختلف الأنواع والأشكال والطبعات تحاكي مختلف الأذواق. وتبلغ اسعار هذه الأكواب قرابة 17 دولاراً.
- علاقة مفاتيح: تعتبر هذه الهدية صغيرة الحجم وضرورية لأي شاب، وتتميز بكلفتها المتنوعة، اذ تبدأ بـ 5 دولارات ولا تنتهي عند 1000 دولار، وفقاً لنوعها وحجمها والاكسسوارات والمجوهرات التي تدخل في صناعتها.