إضحكوا معنا: هذه عجائب المهووسين بالنجوم

المهووسون بالنجوم,بيونسي,مادونا,براد بيت

27 مايو 2015

يتحول إعجاب بعض جماهير النجوم إلى هوس أحياناً، وقد يصل إلى حالات مرضية تدفع إلى تصرفات غريبة تبلغ حد العدوانية، على غرار ما حصل مع عشاق هاجموا هؤلاء النجوم:

بيونسي
بعث أحد عشاق بيونسي، باسي إيسيان، رسائل تهديد لها، بعدما أصبح مقتنعاً تماماً بأن بيونسيه الحقيقية قتلت على يد امرأة انتحلت شخصيتها، وهي التي تعيش حياة "ملكة البوب". واستمر إيسيان بذلك إلى أن حصلت بيونسي على أمر من المحكمة بإبعاده.

مايلي سايروس
إدعى جايسون لويس ريفيرا بأن نجمة البوب كانت زوجته، وأنهما عرفا بعضهما البعض لمدة خمس سنوات على الأقل. وذلك عندما قبضت الشرطة عليه محاولاً اقتحام منزلها.

مادونا
تعرضت مادونا خلال فترة التسعينات، لمطاردة خطرة من أحد المهووسين بها. إذ هددها روبرت ديوي هوسكنز بقتلها إذا لم تتزوجه. سجن هوسكنز مدة 10 سنوات وبعدها نقل إلى مصحة عقلية، فر منها في عام 2012، ولكن الشرطة استطاعت القبض عليه مجدداً.

سيلينا غوميز
لاحق غوميز مهووس من نوع آخر، إذ زعم توماس برودنيكي أنه يكلم السماء أكثر من خمسين مرة في اليوم، ويسأله "لماذا قتل سيلينا غوميز"، إلى أن استصدرت النجمة الشابة أمر تقييدي ضده في عام 2012 مدة 3 سنوات، انتهت هذا العام.

براد بيت
لم يكن مهاجم النجم الأميركي شخصاً عادياً، بل أحد المقدمين التلفزيونيين، الأوكراني فيتالي سيديوك الذي اعتدى على بيت  خلال العرض الأول لفيلم زوجته "Maleficent" عام 2014.