لبشرة متألقة بعد الخمسين

ماكياج,الخبراء,نصائح الماكياج,تسريحة الشعر,البشرة الصحية,ترطيب البشرة,Chanel,Lancôme,Clinique,Dior,Clarins,شانيل,لانكوم,ديور,كلارنس

مي غلاييني 28 مايو 2015

لا تقلقي من أي ماكياج تعتمدينه في الخمسين من عمرك، فكل ما عليك القيام به هو التخلي عن الاسلوب الذي كنت تعتمدينه في العشرينيات والثلاثينيات واختيار المستحضرات الصحيحة واتباع نصائح الخبراء لكي تعيدي الامتلاء إلى وجهك وتتخلصي من ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد. ولأن العناية بالبشرة في غاية الأهمية، اتركي كل نصائح الماكياج وتسريحة الشعر المثالية واعتني ببشرتك. فالبشرة الصحية النقية لا تحتاج إلى الكثير من الماكياج أو التكلّف، لذا حافظي على رطوبتها وقومي بتقشيرها بانتظام لإشراقة طبيعية جذابة. ولمساعدتك أكثر، إليك سرّ العناية ببشرتك الناضجة في هذه الخطوات الخمس:

1.
الترطيب، لا يعيد امتلاء البشرة إلا الترطيب. فإذا كنت تريدين المحافظة على تألق بشرتك وإعادة شبابها، عليك بترطيبها بمرطب يلائم نوعيتها ويلبي احتياجاتها ويعالج مشكلاتها. كما أن ترطيب البشرة يجعل عملية مدّ الماكياج أسهل وأسرع.
من المستحضرات الملائمة، جرّبي:

- Chanel Sublimage La Lotion Suprême
 
2.

استعيني بكريم ليلي يضم في تركيبته الرتينول الذي ينشّط البشرة ويعزز حيويتها ويخلصها من تلبّدها وبهوتها خلال النوم، لتستيقظي صباحاً مع بشرة نضرة ومشرقة.
من المستحضرات الملائمة، جرّبي:

- Lancôme Bienfait Multi-Vital Night - High Potency Night Moisturizing Cream Vita-Nutri 8™
 
3.

تخلّصي من مظهر البشرة الجافة والمتقشرة بتقشيرها مرّة أسبوعياً، فالتقشير يمنحك قاعدة ملساء يَسهلُ معها تنفيذ الماكياج.
من المستحضرات المتوافرة، جرّبي:

- Clinique Turnaround Revitalizing Instant Facial

4.
لا تذهبي إلى النوم من دون إزالة ماكياجك. استعيني بمنظف غني إذا كانت بشرتك جافة. من المستحضرات المتوافرة، جرّبي:

- Dior Gentle Foaming Cleanser with Velvet Peony Extract

5.
احمي وجهك وعنقك ويديك من أشعة الشمس الضارة تفادياً للتجاعيد والبقع الداكنة التي يسببها التعرض المفرط لأشعة الشمس. ضعي كريماً واقياً من أشعة الشمس على مدار السنة على بشرتك وعنقك ويديك، ولا تنسي حماية شعرك باعتمار القبعة إذا كنت خارج المنزل.
من المستحضرات المتوافرة، جرّبي:

- Clarins 50+ SPF Sun Wrinkle Control Cream For Face