قيل وقال

تعرفوا على معاناة أطول رجل في الهند

اطول رجل,الطول,معاناة,حياة,الهند

28 مايو 2015

هل تخيلتم كيف ستكون حياتكم في حال تجاوز طولكم المترين، لا ضرورة للتخيل، اذ ستكون تقريباً مشابهة لحياة دهارمينغرا سينغ الذي يعتبر أطول رجل في الهند.

ويعاني سينغ من صعوبة في ايجاد شريكة حياته، اذ أعاق طوله الذي يزيد عن مترين وأربعين سنتيمتراً، إيجادها. ويوضح أن إيجاد  الشريك أصبح أمراً مستحيلاً بنظره، خصوصاً بعد أن قضى أعوامه الـ 32، محاولاً إيجاد شخص بالطول المناسب له.

واضافة إلى عدم استطاعته إيجاد شريكة الحياة، يعاني سينغ من الوحدة، اذ تعرض منذ الصغر للمضايقات والمعاملة القاسية من طلاب مدرسته، إذ كان بعضهم يطلقون عليه القاباً مهينة ومزعجة، مثل "الزرافة" أو الجمل"، في اشارة إلى طوله غير العادي، اضافة إلى خوف الناس منه، ما منعه من بناء الصداقات.

ولا تقف حدود المعاناة عند الوحدة، اذ سبّب طول سينغ غير العادي صعوبات في سوق العمل، اذ تتكرر "المفاجأة والصدمة" التي تُرسم على وجوه المدراء عند رؤية طوله الشاهق، ما دفعه إلى تمثيل دور "الوحش" في أحد العروض البهلوانية المحلية. أما حالياً، فيحصل سينغ على المال من خلال الصور، اذ يتقاضى المال لقاء التقاط الصور مع الناس.
وعلى رغم أن أفراد عائلته يتمتعون بطول عادي نسبياً، الا أن سينغ يردّ سبب طوله إلى جده من والدته، اذ بلغ طوله نحو مترين ونصف.

ويواجه سينغ اضافة لما سبق، صعوبات في التعامل مع الأشياء الصغيرة نظراً لطوله، كما لا يستطيع المشي بصورة صحيحة ما دفعه إلى الاستعانة بعكاز للمشي على رغم أنه في ثلاثينيات عمره، وخصوصاً بعدما تعرض لكسر في عظمة الفخذ في وقت سابق.