تريدين أن تكسبي قلب شريكك؟ تعرفي على الأطعمة التي تناسب برجه

الأطعمة,برجه,تكسبي,قلب شريكك

24 يونيو 2015

تختلف رغبة الانسان بتناول الطعام من شخص إلى آخر، فهناك من يعشق الاكل ويبدع في الطهي، وهناك من يمثل له هذا الأمر كابوساً. وهؤلاء يمكن تمييزهم بحسب أبراجهم، وإليكم الاطعمة المفضلة لكل المواليد بحسب كل برج، والاطعمة التي تناسب كل منهم.

برج الحمل
يتأثر مواليد برج الحمل بشكل أساسي بكوكب المريخ، وهم ناريون بطبيعتهم، لذلك لا يميلون إلى الطهي. ويناسب أغلبهم الوجبات السريعة الغنية بالبروتينات والخضراوات، ويكثرون من التوابل والبهارات. ويفضل أصحاب هذا البرج العصائر، لذلك فهم يتفنون في عملها وعمل كوكتيلات رائعة منها.

برج الثور
يتأثر مواليد برج الثور بكوكب الزهرة، ويعد الطعام من أولوياتهم، ويتمتع أصحاب هذا البرج بحاسة تذوق استثنائية. يحبون الطعام جداً ويتلذذون في تناوله ببطء. لذا فإنه عادة ما يمتلكون مطبخاً متكاملاً يحتوي على أحدث الأجهزة التي تساعدهم في الطهي. كما أنهم يحبون الابتكار وطهي الأكلات التقليدية بطرق مبتكرة، ويكثر مولود الثور من تناول النشويات، لذلك أغلبهم عرضة للسمنة.

برج الجوزاء:
يتأثر مواليد برج الجوزاء بكوكب عطارد، وهم هوائيون لذلك نادراً ما يجددون في أكلاتهم ولديهم قائمة محددة من الطعام يتحركون خلالها دائماً. يفضلون تناول الأسماك ووجباتهم بشكل عام قليلة في حجمها. أغلب مواليد هذا البرج يراقبون بحذر وزنهم ونشاطهم. ويحبون المشروبات الساخنة.

برج السرطان
يتأثر مواليد برج السرطان بالقمر، يعشقون التجديد بجميع أنواعه، لذا فهم يسعون إلى طهي أصناف عديدة من الطعام حتى إن لم يكونوا يحبوها، فهم يحبون تجربة كل جديد في عالم المطبخ، سواء الحلويات أو الأطباق الأخرى.

برج الأسد
يتأثر مواليد برج الأسد بالشمس، وطبيعتهم نارية، لذلك فإنهم يشتهرون بين الأقارب والأصدقاء بأطباقهم المميزة التي يحبون تقديمها لضيوفهم، يفضلون تناول اللحوم ولا يميلون الى الخضروات، وعادة ما يتميز صاحب هذا البرج بمعجناته اللذيذة.

برج العذراء
يتأثر مواليد برج العذراء بكوكبي الزهرة وعطارد، وهم ترابيون لذلك تجد من أهم الأطعمة التي تناسب أمزجتهم هي التي تحتوي على عنصر الفوسفور، وتشمل الأسماك بكل أنواعها والبقوليات. وأغلب أصحاب هذا البرج لا يفضلون تناول الطعام خارج البيت.

برج الميزان
يتأثر مواليد برج الميزان بشكل أساسي بكوكب الزهرة، كوكب الذوق والجمال، يتشابهون كثيراً في حسهم تجاه الطعام مع مواليد برج الثور، إلاّ انهم غالباً ما يتمتعون بجسد رشيق، على الرغم من أن أصحاب هذا البرج هم من عشاق المطبخ، ويتناولون الوجبات السريعة والجديدة والغريبة، ويجيدون طهي بعض الأصناف التي لا يستطيع غيرهم طهيها بنفس الطريقة.

برج العقرب
يتأثر مواليد برج العقرب بكوكبي المريخ وبلوتو. يحبون الطعام كثيراً وبجدون لذة في تناوله، لذلك فهم عرضة للسمنة أكثر من غيرهم. يتميز أصحاب هذا البرج بحبهم للأطباق التقليدية التي اعتادوا تناولها منذ الصغر، وغالباً لا يفضلون الوجبات السريعة ويسعون إلى تجربة كل ما هو جديد في فنون الطهي.

برج القوس
يتأثر مواليد برج القوس بالشمس والمشتري. يفضلون تناول وجبات خفيفة وقليلة في حجمها بشكل عام، ولكن يستلذون بطعمها ويحبون تناول الطعام بسرعة مقارنة بغيرهم. يفضلون الوجبات السريعة الغنية بالدهون، ولا يتناولون البقوليات وعدد قليل منهم يتناول الخضراوات.

برج الجدي
يتأثر مواليد برج الجدي بكوكب زحل وهم ترابيون وتقليديون، لذلك يفضلون الوجبات الاعتيادية او الطبخات داخل المنزل. وعادة ما يحب أصحاب هذا البرج تجربة الأطباق الجديدة والدسمة. وقد ينسون تناول وجباتهم الرئيسية، ولكنهم لن ينسوا أبداً تناول الحلويات والسكريات.

برج الدلو
يتأثر مواليد برج الدلو بكوكب أورانوس، لذلك فالأطعمة التي تناسب طبيعتهم يأتي في مقدمتها اللحوم، لا يميلون بطبيعتهم الى تناول الخضروات ويفضلون الحلويات. أما بالنسبة للطهي فهو لا يهواه على الإطلاق ويشعر أنه مجرد عملية متعبة تسبب كثيراً من الفوضى في المطبخ.

برج الحوت
يتأثر مواليد برج الحوت بكوكب نيبتون، لذلك تجد من أهم الاطعمة التي تناسب أمزجتهم هي تلك الغنية بالكالسيوم والفوسفور مثل الاسماك بكل أنواعها والاجبان. أغلب أصحاب هذا البرج لا يفضلون الوجبات السريعة، وهم يجيدون الطبخ ومتفوقون في عالم الطهي إلى حد كبير، ويتميزون بأطباقهم الشهية والمتنوعة.