بالفيديو – عاصي الحلاني ضارباً رامز جلال: "انت اوسخ حد شفته في حياتي"

رامز جلال,مصر,رامز واكل الجو,برنامج,عاصي الحلاني,رمضان 2015

04 يوليو 2015

وقع المطرب اللبناني عاصي الحلاني ضحية "رامز واكل الجو"، حيث أصيب بنوبة غضب هيستيرية، دفعته للجلوس فوق صدر رامز جلال ولكمه شاتما اياه "انت واحد وسخ"...


وعرف رامز ضيفه بأنه "استغفر الله كله معاصي"، قبل أن يبدأ بالتهكم على أغنية الحلاني "واني مارق مريت" انتاج عام 1994، ليدخل مرحلة المقلب بالتنكر، وكان أوضح سابقاً أنه سيتنكر في كل حلقة بواحدة من 4 شخصيات، ليجلس بجانب الضيف في الطائرة "وسط الأحداث والحوادث المفبركة".

وبدأ المقلب بدعوة الحلاني لحضور افتتاح احد فنادق دبي، وإقامة حفلة وهمية قبل أن تصعد إلى الطائرة لمشاهدة الفندق من السماء، حيث تصاب الطائرة بالعطل. وكان مستغرباً في هذه المرحلة عدم انزعاج الحلاني من تنفيذ أول جزء في المقلب عند تجاهل المذيعة إياه من أجل نجم آخر.

وعلى ارتفاع آلاف الأقدام تم إزعاج الحلاني بالرائحة الكريهة التي يبخها رامز عادة، من أجل توتير الضيف، فكان المطرب اللبناني أحد أكثر الضيوف انزعاجاً منها قائلاً: "يا عم ارحمنا، بقالي ساعة ساكت، ابعد عني قتلتني بهالريحة". وحاول تغيير مكان جلوسه أكثر من مرة.

وعند بدء الطائرة بالتقلب في الهواء، توتر الحلاني صارخاً: "يا عمي شو عم يصير"، قبل أن يتوجه إلى رامز بالقول: "ابتعد عني... خلص... خلص".

وإثر زيادة غضب الحلاني بدأ بالصياح: "الله اكبر الله اكبر يا رب يا رب"، ولكن رامز استمر ببخ الرائحة الكريهة، بينما استمر الحلاني بالسؤال عما يحصل وترديد الشهادتين.
 

 

 

وعند هبوط الطائرة، واكتشاف الحلاني شخصية رامز، أصيب بنوبة عصبية، وانهال بالشتائم والضرب على رامز، صارخاً: "انت واحد وسخ... اوسخ واحد شفتو بحياتي (...) بلا عاصي حلاني بلا (...) انت عارف لو وقعت الطائرة شو كان صار (...) انا فارس على الخيل مش على الطيارة"، ما دفع رامز للقول: "يا جماعة اللبنانيين عصبيين جداً".