فرح يوسف تريد الوصول إلى أعلى درجات النجومية في هوليوود

فرح يوسف,اراب ايدول,سوريا,انستغرام,هوليوود,لها

31 يوليو 2015

نشرت نجمة "آراب ايدول" فرح يوسف صورة عبرت فيها عن طموحها بالوصول بشهرتها ونجوميتها إلى هوليوود.

وعلّقت المغنية السورية بالإنكليزية على صورة نشرتها على حسابها عبر موقع "انستغرام" لقدمين على نجمة في هوليوود" :ذات يوم سيكون اسمي على نجمة كهذه، في ممر الشهرة".

وممر الشهرة أو Walk of Fame هو ممر في لوس أنجليس، يمثل ساحة الشهرة، ويُعنى بتكريم المشاهير من البشر وغير البشر بنجوم توضع في هذا الممر ويوجد الآن أكثر من 2000 نجمة منذ انشائه في عام 1959. وهناك عدة أنواع للنجوم مثل التميز التلفزيوني، التميز السينمائي، التميز الموسيقي، التميز الإذاعي.

والجدير بالذكر ان الملاكم العالمي محمد علي كلاي رفض أن توضع نجمته على الأرض لئلا يطئ الناس على اسمه الذي يعد نفس اسم النبي، واحتراماً لرغبته تم وضعها علي حائط مسرح "كوداك".

وليس بالضرورة أن يكون صاحب النجمة شخصاً حقيقياً، فمثلاً ميكي ماوس وباغز باني ودونالد داك لهم نجمات باسمهم على ذلك الممر.

وغالباَ ما تثير فرح الجدل بسبب منشوراتها على شبكات التواصل الإجتماعي، إذ نشرت أخيراً صورة لها بملابس الفنون القتالية، مؤكدة أنها مستعدة للقتال... حتى ضد الشيطان نفسه.

وعلّقت على الصورة: "الحياة معركة، لذا كوني امرأة عندما تطأ قدماها الأرض صباحاً، تجعل الشيطان يصرخ، يا للهول لقد استفاقت".

وقبل ذلك شن عدد من مستخدمي شبكات التواصل الإجتماعي هجوماً حاداً على فرح، بعدما نشرت صوراً لها، وصفها المهاجمون بـ"الفاضحة".