بالصورة - شريهان مع مي نور الشريف في طفولتها

شريهان,مي نور الشريف,نور الشريف,مصر,لها

29 أغسطس 2015

نشرت النجمة شريهان صورة قديمة، تجمعها بمي نور الشريف خلال طفولتها، علماً أن الفنانة الصرية طالما وصفت الراحل نور الشريف بـ"والدي الفني" ومي بـ"صغيرتها".


وتعتبر شريهان من المقربين من عائلة الشريف. وكانت نعت الفنان القدير كاتبةً عبر حسابها على "انستغرام" حيث نشرة الصورة أخيراً: "لله ما أخذ، وله ما أعطى، وكل شيء عنده بأجل مسمى. أدعو الله لك أيها  الحبيب العزيز الغالي بالمغفرة والراحة، بالرحمة والسلام في رحاب الله ورسوله مُحَمَّد، رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم..  متمنية لأسرتك الفنية والعائلية، وإلى صغيراتي سارة و مي نور الشريف وإلى الصديقة والأخت والحبيبة  بوسي وإلى جمهورك الكبير في مصر والعالم العربي الصبر والسلوان".

وتابعت: "في سلام الله ورحمته أيها الأب والأخ والصديق والمبدع والإنسان العزيز الغالي في قلبي وقلب مصر والأمة العربية .. البقاء لله في والدي الفني وأستاذي ومبدعي الغالي نور الشريف.. اللهــــمّ تقبّل منه صبره على البلاء، وامنحه درجة الصّابرين، واجعل تحيّته سلامٌ لك من أصحاب اليمين .. اللهــــمّ .. إنّه نزل بك وأنت خير منزول به، وأصبح فقير إلى رحمتك و أنت غنيٌّ عن عذابه، آته برحمتك رضا، وقِهِ فتنة القبر وعذابه، وآته برحمتك الأمن من عذابك حتّى تبعثه إلى جنّتك يا أرحم الرّاحمين".