قيل وقال

بالفيديو - مذيعة mbc علا الفارس تبكي وتروي أصعب لحظة في حياتها

مذيعة,موت,فراق,أب,الاردن,علا الفارس,تحسين عبد الرؤوف الفارس

01 سبتمبر 2015

انهمرت دموع المذيعة في قناة "أم بي سي"، الإعلامية الأردنية علا الفارس، خلال استضافتها على التلفزيون الأردني في برنامج "هذا أنا"، أثناء حديثها عن وفاة والدها، النائب السابق تحسين عبد الرؤوف الفارس، مشيرة إلى انها إحدى أصعب اللحظات التي مرت بها.

وأوضحت الفارس أنها "كانت آخر من ودّع والدها عند باب المنزل"، مشيرة إلى أنها طلبت منه ألاّ يتأخّر لتروي له أمراً يخصها، لكنها استيقظت فجراً لتجد عدداً من الأقارب داخل البيت، وأمها تبكي وتحتضن أغراض والدها.

ولفتت إلى أن أحداً لم بخبرها بوفاة والدها مراعاة لكونها طفلة، وأقنعتها أمها بأنه مريض فحسب فراحت تلهو على الدراجة الهوائية وتستمع الى الراديو.

وأكملت أنها سمعت الخبر بالصدفة خلال نشرة أخبار الصباح، مضيفة "لا زلت أحفظ الجملة التي قالوها: ينعى مجلس النواب سعادة النائب السابق تحسين عبد الرؤوف الفارس عن عمر يناهز 61 عاماً، وعلى الفور رميت الدراجة على الارض ولم أعرف انني رميت كل شيء منذ ذلك الوقت".

وبعدها اغرورقت عيناها ورفعت يدها صوب الكاميرا في محاولة لحجب وجهها الذي ما لبث أن امتلأ بالدموع، ليتبع ذلك مشهد لوالدها في مجلس النواب يلقي كلمة عن أهمية الوحدة بين ضفّتي نهر الأردن.