بالفيديو - شاهدوا كيف ستكون منازل المستقبل

ديكور,مفروشات متعددة الاستعمالات,المنازل الصغيرة,مساحة

20 سبتمبر 2015

مع الازدياد الهائل في الكثافة السكانية وخصوصاً في المدن، بدأ الطابع العمراني في العالم بالتغير. اذ زاد الاعتماد بشكل واضح على المساحات الصغيرة في تصميم المنازل والغرف لاحتواء أكبر قدر ممكن من البشر.

وفي هذا السياق، عمدت شركات عدة إلى البدء بمشاريعها الخاصة لتعديل هذه الغرف والمنازل الصغيرة كي تتسع لأكبر قدر ممكن من الحاجيات الخاصة. ونشأت نتيجة لذلك، شركات مختصة في مجال الديكور وصناعة المفروشات المنزلية التي يمكن استعمالها في غير سياقها.
وتشتهر هذه الشركات بشكل خاص في المدن، اذ تزداد الحاجة إلى مثل هذه المفروشات والتعديلات نظراً لصغر المساحات الموجودة في الشقق.
وانطلاقاً من هنا، تناقل مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر شكل المنازل المستقبلية، بالاضافة إلى ما يمكن للمفروشات المتعددة الاستعمال المساهمة به في تغيير مساحات المنزل.
ويُظهر الفيديو الذي نشرته مجموعة "مجلس التخطيط السكاني" في ولاية نيويورك الأميركية، شقة سكنية "حديثة" في احدى المدن تحتوي على مفروشات متعددة الاستعمال.
ونشرت المجموعة هذا الفيديو الذي يُظهر التطور التكنولوجي الذي أصاب هذا القطاع وكيفية اسهامه في توسيع المساحات الصغيرة في الولايات المتحدة والعالم. 

 

المنازل المستقبلية وخصوصا في العاصمة الاقتصادية

Posted by Promotion Au Maroc on Saturday, January 17, 2015