بالفيديو- أغرب المواقف وأكثرها طرافة في احتفالات توزيع جوائز "ايمي"! شاهدوها وابتسموا

جوائز ايمي,ايمي,افلام,سينما,تلفزيون

20 سبتمبر 2015

تتجه الأنظار اليوم الى الحفل الـ67 لتوزيع جوائز الأكاديمية الدولية للفنون التلفزيونية المعروفة باسم جوائز "ايمي" والتي تمنح لأفضل الأعمال التلفزيونية.
وعلى الرغم من أن النتائج تكون في النهاية محصورة بعدد من النجوم، إلا أن لحظة الإعلان عن أسماء الفائزين تحمل دائماً شعوراً مميزاً قد يقود البعض الى التصرّف بطريقة غريبة جداً. نعرض لكم أكثر المواقف غرابة في تاريخ توزيع جوائز "ايمي".

- ميريت ويفر تلقي أقصر خطاب قبول في تاريخ جوائز "إيمي":
قبل عامين، حصلت الممثلة ميريت ويفر على جائزة أفضل ممثلة مساعدة في عمل كوميدي عن دورها في مسلسل "Nurse Jackie" أو (الممرضة جاكي)، خلال حفل توزيع جوائز "إيمي" في نسختها الـ65.
وجاء فوز ميريت مفاجئاً خاصة وأن المنافسة كانت شديدة وقتها بينها وبين نجوم آخرين. ولكن ما فعلته أثناء إلقاء كلمتها بعد تسلّم الجائزة كان أكثر مفاجأة من مفاجأة فوزها!
وقالت ميريت ويفر في كلمتها والتي تعد أقصر خطاب قبول في جوائز "إيمي": "شكراً لكم.. شكراً لكم.. لابد أن أرحل"!. وقابل الحضور كلمة ويفر بالضحك خاصة وأنها كانت تتسم بكوميديا شديدة تتناسب مع فئة الجائزة التي حصلت عليها.

 

 

-ألن ألدا يقفز بحركات غريبة بعد فوزه بالجائزة:
خلال الحفل الـ31 لتوزيع جوائز ايمي في العام 1979، حصل كاتب السيناريو الأميركي ألن ألدا على جائزة عن عمله في الفيلم الكوميدي "ماش M*A*S*H". ومن شدة فرحه، وأثناء توجهه الى المنصة لتسلّم الجائزة، قام بأداء حركات غريبة، حيث بدأ بالقفز على يديه أمام جميع الحضور.

 

 

- ريكي غيرفيس يستعيد جائزته:
في العام 2007، حصل الممثل ريكي غيرفيس على جائزة عن دوره في فيلم "Extras"، لكن النجم الاميركي لم يكن حاضراً لتسلم الجائزة، فقام مقدما الحفل وقتها، جون ستيوارت وستيفن كولبرت، بمنح الجائزة لصديقهم ستيف كارل. وفي العام التالي، وعندما كان غيرفيس هو من يقدّم الحفل، طالب كارل بأن يعيد له جائزته، وبعد دقائق عدة، نزل عن المنصة وذهب الى كارل وبدأ بدغدغته واستعاد منه الجائزة في موقف أثار ضحك الحاضرين.

 

 

- شارلي شين يعتذر من أشتون كوتشر:
خلال حفل توزيع جوائز "ايمي" عام 2011، استغل الممثل الاميركي شارلي شين المناسبة ليقدم اعتذاراً للمثل الشاب أشتون كوتشر بعدما وصف أدائه بـ"الشنيع" في مسلسل " Two and a Half Men".
ومن المعروف أن شارلي شين استبعدته شركة "Warner Bros" في 2011، عن مسلسله " Two and a Half Men" الذي جعله الممثل الأعلى أجرا في ذلك الوقت، ليملأ فراغه في بطولة المسلسل الممثل أشتون كوتشر.
ولم يمر حينها استبعاد شين مرور الكرام، حيث شهد الأمر اتهامات متبادلة علانية بينه وبين مبتكر المسلسل شاك لوري.
وقال شين لكوتشر: "من اعماق قلبي، أتمنى لك كل التوفيق في الحلقات المقبلة".
لكن ذلك لم يدم طويلاً، اذ عاد شارلي شين لاحقاً وهاجم أشتون كوتشر، متهماً اياه بإفساد المسلسل نفسه.