عطر Modern Muse Le Rouge من Estée Lauder تعريف آخر للأنوثة...

Estée Lauder,إيستيه لودر,عطر Modern Muse Le Rouge,البذلات الحمراء,العطر,أريزونا ميوز,العطور,كيندال جينر,Kendall Jenner,أحمر الشفاه,طلاء الأظافر

مايا بنّوت 24 سبتمبر 2015

قد تحمرّ المرأة خجلاً، وقد تتوقد جرأةً باللون الأحمر. وبين الحالتين تختار من تكون وأي شخصية تشغل العالم. تكشف Estée Lauder عن جانب جديد للأنوثة العصرية مع عطر Modern Muse Le Rouge، وهو مستوحى من الجانب الفاتن والأكثر جرأة لـ Modern Muse. يعكس Le Rouge حضور المرأة الجذابة. ملهمة Le Rouge تتجرأ على الإلهام. ثقتها تحسد عليها تماماً مثل كيندال جينر ... أسلوبها وحضورها يتركان دائماً انطباعاً مميزاً...

تقول كارين خوري: «لم يتعلق الأمر فقط بأسر عبير الأحمر، كان بشأن أسر حالة ذهنية، أسلوب درامي مفعم بالحيوية، هذه المرأة تلهم الآخرين من خلال ثقتها الثابتة، جمالها ورقيها». لقاء مع امرأة بدأت حياتها المهنية في صناعة العطور منذ أكثر من 35 عاماً.

-هل تحبين البذلات الحمراء؟
(تضحك)، كثيراً وهي ذات وقع مؤثر للغاية خصوصاً مع عطر مميز.

-كيف تتخيلين اللون الأحمر كامرأة؟
بالنسبة إليّ، امرأة Le Rouge مميزة جداً. هي واثقة من نفسها ومصدر إلهام مدهش. عطر Modern Muse الأول كان يمثّل امرأة هادئة بينما امرأة هذه النسخة فهي رمز للغلامور والتحريض الجميل. هي امرأة لا تمر مرور الكرام وتستوقف كل من رآها. وهذا سرّ اللون الأحمر في العطر الذي يضفي لمسة مُلتبسة.

-إذا أنت لا تنصحين المرأة الخجولة بالتدثر بهذا العطر؟
هو عطر لامرأة ملفتة تسعى إلى التأثير بالآخر ... امرأة مرئية ببساطة. هذه شخصية العطر. قد تتخلص المرأة من خجلها حين تتدثر به.

-لمَ قررت Estée Lauder نسخة عطرية أكثر جرأة من Modern Muse؟
تسعى Estée Lauder للتعبير عن المرأة وما بداخلها وهو تعريف جديد عن المرأة العصرية مع هذا العطر. وأظن بأن جرأة الشخصية البارزة مطلوبة اليوم في حياة المرأة العصرية.

-كيف يمكن تعريف الأنوثة العصرية عبر العطر؟
لا أظن بأن ثمة تعريف واحد للأنوثة لأكون صريحة. يمكن للمرأة أن تعبّر عن أنوثتها العصرية بأساليب مختلفة، عبر نفحات الزهور الحساسة والنابضة أو نفحات شرقية دافئة ومؤثرة بشكل غير متوقع. لا أعتقد أن امرأة واحدة تستطيع احتكار مفهوم الأنوثة العصرية أو حتى عطر واحد ...

-لمَ اخترتم كيندال جينر لتكون وجه هذا العطر؟
كنا متحمسين وفخورين جداً لانضمام كيندال إلى هذه الحملة لتكون سفيرة العطر. أما إجابتي على سبب اختيارها، فهي Modern Muse بالفعل! يتحلّق العالم من حولها، لديها أسلوب وملهمة لملايين النساء اللواتي يتبعنها على Instagram.

-كانت العارضة أريزونا ميوز وجهاً هادئاً ورومانسياً للنسخة الأولى من Modern Muse. بعبارة واحدة، من هي امرأة Le Rouge؟
امرأة ملفتة للنظر ومثيرة للإعجاب ... Provocative!

-هل ثمة فرق بين العطر النهاري والعطر الليلي؟
بالنسبة إليّ، لا. فأنا أتدثر بالعطر نفسه نهاراً وليلاً. لكن ثمة نساء يفضلن العطر الخفيف نهاراً. لكن لا أعتقد بأن المرأة اليوم تفصل بين نهارها وليلها لناحية الاهتمام بمظهرها وأسلوب اختيارها لعطرها.

-ما هو مصدر إلهام هذا العطر؟
المرأة الواثقة أولاً والتي تجذب الانتباه إليها بأنوثة.  صورة هذه المرأة انسجمت مع تركيبة العطر الآسرة.

-هل ثمة أسلوب معين للتدثر بهذا العطر؟
الأسلوب الأمثل هو التدثر بالعطر حول العنق والمنطقة المحيطة بالشعر ما يوّلد نفحات متجددة وممتعة على امتداد النهار.

-ماذا عن تركيبة الفاكهة الشهية وغير السكّرية في هذا العطر؟
في عطر Modern Muse Le Rouge، براعم الكشمش الأسود والتوت البري منحت العطر هوية آسرة للأحاسيس كرؤية اللون الأحمر.

-ما هي زهرتك المفضلة في هذا العطر؟
زهرتي المفضلة هي الوردة البلغارية في هذا العطر، أحبها وهي المفضلة لإيستيه لودر(مؤسسة الدار). وقد حرصت على نفحاتها في كل عطر ابتكرته وما زالت الدار تستخدمها تكريماً لها.

-ماذا قصدت بعبارة : «لم يتعلق الأمر فقط بأسر عبير الأحمر»؟
لم نحرص على تقديم عطر جريء كاللون الأحمر فقط، بل التعبير عن حالة أنثوية.

-ماذا تقولين للمرأة التي تسعى إلى بلورة هويتها وتعزيز شخصية مغنطيسية؟
إنه عطر يمثّل امرأة ذات شخصية مغنطيسية. وأظن بأن العطر يستطيع منح المرأة ثقة بالنفس لأنه يسعدها.

-هل بحثتِ على عنصر غلامور دائم وأنت تبتكرين هذا العطر؟
نعم، حددنا شخصية هذه المرأة واخترنا على أساسها مكونات العطر التي تعرّف عنها عبر النفحات الأمثل.

-بعد 35 عاماً في عالم صناعة العطور، ماهو سرّ ابتكار عطر جذاب؟
بعد كل هذه السنوات، أصبح هدفي ابتكار عطر رائع. يستطيع أي أحد ابتكار عطر جيّد. وأظن بأن الأمر متعلّق بالشغف والخيال والاختبار المتواصل. أمضيت 7 سنوات لابتكار عطر Beautiful، أما الآن فسنتان كافيتان لتقديم عطر مميز. وهذا تطوّر كبير في عالم صناعة العطور.

-ابتكرت مع السيدة لودر الأولى ثم إيفلين لودر نسخات عطرية رائعة، كيف تختصرين هذه التجارب؟
العمل مع السيدة إيستيه لودر كان استثنائياً وسأقرّ بفضله على الدوام. حدّثتني كثيراً عن فن صناعة العطور، وشجعتني على التعبير عن صوت داخلي. وعلّمتني على تقدير طاقة المرأة على العطاء، كانت أيقونة حقيقية بالنسبة إليّ. أما إيفلين لودر، فهي من أهم النساء في حياتي التي أتذكرها كل يوم. علمتني التواصل مع الآخر.

-ما هو العطر الذي ابتكرته ويحمل إليك ذكرى ثمينة؟
عطر Pleasure، لأنني التقيت زوجي حين ابتكرته ووجّه إليّ إطراء حين قال بأن العطر الذي أتدثر به جميل.

-كيف تتوقعين العلاقة بين المرأة العربية وهذا العطر، خصوصاً أن الرابط كان قوياً بينها وبين عطريْ Amber Mystique وWood Mystique...؟
أظن بأن المرأة ستحبّه لأنه يحمل انطباعاً شرقياً، فهو معزّز بالورود التي تقدر المرأة العربية نفحاتها.

زهوري فاكهي

عطر Modern Muse Le Rouge عبارة عن تباين جذاب للورود الغنية والفاكهة الطازجة مع موالفة كريمية مخملية تأسر التأثير الدرامي لشخصية تلك الملهمة. تركيبة العطر ذات «التأثير المزدوج» المبتكر تسمح للنساء بتجربة العطر من خلال موالفتين متضادتين:

  • موالفة الورود الطازجة: نفحة فاكهية غضة من Bourgeon de Cassis وتوت العليق، تتباين مع الفلفل الوردي المفعم بالحيوية والزعفران ممزوجاً بالغنى الزهوري لوردة بلغاريا وانتعاش بتلات وردة سنتيفوليا.
  • موالفة الكريم المخملي: مزيج آسر من فانيليا مدغشقر ومسك الأمبريت، الذي تمت تنقيته مع الفتيفر والباتشولي الآسر – وانتعاش الأنوثة الخاصة بزهرة الماغنوليا والياسمين.

كيندال جينر  Kendall Jenner

كيندال جينر، ملهمة الموضة ووسائل التواصل الاجتماعي، تظهر لأول مرة في حملة العطر الخاصة بها وللمرة الأولى على الإطلاق. ارتدت بذلة حمراء راقية وملفتة في الحملة الإعلانية كما تشابكت عناصر من الفتنة والأناقة في تصميم قارورة عطر Modern Muse Le Rouge. الغطاء مستوحى من ربطة الفراشة الأيقونية على Youth Dew أول عطور Estée Lauder.

ما من مظهر مكتمل من دون ...Modern Muse Le Rouge

Shimmering Body Lotion: لوسيون مترف خفيف الوزن تمتصه البشرة بسرعة. هذه التركيبة المرطبة تزود البشرة بالترطيب فتمنحها لمعاناً متألقا وملمساً حريرياً صقيلاً. معطر بكثافة بعطر Le Rouge، يمكن استخدامه وحده أو كتتمة مع العطر.

مجموعة Modern Muse Le Rouge Makeup محدودة الإصدار: ما من مظهر مكتمل دون العيون المثالية، الشفاه الحمراء والأظافر. هذه المجموعة الصغيرة مستوحاة من زجاجة عطر Le Rouge الأيقونية.

أحمر شفاه
Pure Color Envy Sculpting Lipstick بلون Envious، Red Ego و Carnal

طلاء أظافر
Pure Color Nail Lacquer بلون Envious

ظلال للعينين
Pure Color Envy Sculpting Eyeshadow Palette بلون Pink Mink