بالفيديو- نوال ستظهر في "متاهة " الكيلاني وستتجاهل أحلام...ورد قوي من عبدالله الرويشد!!

بالفيديو,متاهة,الكيلاني,أحلام,عبدالله الرويشد

الكويت (لها) 08 أكتوبر 2015

بعد سيل الهجوم الذي طال الفنانة نوال الكويتية من كلام الفنانة الإماراتية في أولى حلقات برنامج "المتاهة" مع المذيعة المتألقة وفاء الكيلاني، ابدت نوال موافقتها على الظهور في نفس البرنامج في واحدة من حلقاته الجديدة التي يعد لها فريق المتاهة حاليا لكن نوال أشترطت عدم الخوض في ردود على كلام أحلام عنها وطلبت عدم الوقوف عنده طويلا  وقد وافقت وفاء الكيلاني على ذلك ۔

وكانت أحلام قد تعرضت منذ أيام قليلة على شاشة "ام بي سي" لنوال واتهمتها بأنها "غير وفية وأنها ليست أخت ولا صديقة "  كما ابدت أحلام أيضاً سخرية من سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد بعدم الاكتراث لرأيه عندما نسب لقب فنانة العرب إلى نوال، حيث قالت: "عندما يتكلم فنان العرب تقصد " محمد عبده" على الجميع أن يصمت!

بدورها، لم تعلق نوال أو ترد على ما قالته أحلام، عندما سئلت من قبل صحيفة "الأسبوع" الإلكترونية، واكتفت بالقول "إنني أفكر في الغناء وحب الناس فقط ۔

لكن الرد السريع أتى من الفنان الكبير عبدالله الرويشد عضو لجنة التحكيم في برنامج "محمد عبده فنان العرب"، حينما استقبل نوال في الحلقة التي تم تسجيلها قائلاً: "أرحب بأختي العزيزة الغالية، اللي فعلاً الواحد يحترمها ويقدرها، فنانة الخليج الأولى أختي نوال، أهلاً وسهلاً بأم حنين"، ومن دون أي تعليق يذكر من فنان العرب محمد عبده.