كيف كان رد فعل الفنانين بعد علمهم بخضوع محمد منير لعملية جراحية في القلب؟

محمد منير,جراحة,القلب,جلطة,مي كساب,إنستغرام,محمد حماقي,شذى,خالد النبوي

القاهرة (لها) 09 أكتوبر 2015

حالة من القلق انتابت عدد كبير من الفنانين بعد علمهم بخضوع النجم محمد منير، لعملية جراحية بعد تعرضه لجلطة في القلب،و اختار بعض الفنانين حساباتهم على موقعي تويتر و إنستغرام، ليكشفون من خلالها عن حزنهم و يطلبون من جمهورهم الدعاء له بالشفاء العاجل .

يأتي في مقدمة هولاء الفنانين مي كساب و التي تربطها علاقة صداقة بمحمد منير منذ سنوات طويلة ، مي نشرت صورة له من خلال حسابها على موقع إنستغرام، وعلقت عليها قائلة : " ألف سلامة عليك يا أبونا وأستاذنا وكل حاجه حلوة في حياتنا ربنا يقومك لينا بألف سلامة".

أما محمد حماقي فغرد من خلال حسابه على موقع تويتر قائلا : "النجم الكبير محمد منير، ألف مليون سلامة عليك، نتمنى لك الشفاء العاجل" ، بينما نشر حميد الشاعري صورة لمنير عبر إنستغرام و كتب :" مليون سلامة يا صديق العمر " .

شذى نشرت أيضاً صورة لمحمد منير عبر حسابها الخاص على موقع إنستغرام، وعلقت عليها: " سلامتك يا ملك.. إن شاء الله تقوم بالسلامة".


  وغرد خالد النبوي من خلال حسابه على موقع تويتر قائلاً : " صديقي محمد منير .. سلامتك "،  كذلك نشر أحمد عزت نجم ستار أكاديمي صورة لمحمد منير من خلال إنستغرام و كتب : "خالص تمنياتي بالشفاء العاجل للفنان الكبير محمد منير، ألف مليون سلامه يا كينج". 

بينما كتب فريق واما الغنائي من خلال صفحتهم الرسمية على توتير قائلين: " الف سلامة عليك يا حبيب مصر كلها " .