2013<\/strong>","ArticleVersion":1,"ArticleAuthorName":null,"ArticlePageNumber":null,"ArticlePublishDate":"2013-10-06","ContentType":"article","IsVideo":false,"VideoTitle":null,"VideoTags":null,"VideoLength":null,"SearchTerm":null},"Page":{"ChannelLevel1":"Celebrities","ChannelLevel2":"News","Event":"ajaxLoadMore"},"Device":{"Device":"desktop"}}' data-articleid="5577" data-slug="في_حياة_كيرا_نايتلي_...__عروس_2013" data-categoryname=" أخبار النجوم" data-categoryid="70" data-parentname="مشاهير" data-typeid="1" >

في حياة كيرا نايتلي ... عروس 2013

شانيل, Keira knightly, كوكو شانيل, كيرا نايتلي, Brit 2014

06 أكتوبر 2013

مرّت 10 سنوات على دورها في سلسلة Dr Zhivago التلفزيونية الناجحة المقتبسة عن رواية الخمسينات الشهيرة. فرو الرأس الروسي الذي ارتدته حينها ظهر مجدداً في فيلم Anna Karenina  بتفاصيل رائعة تولستوي الأدبية... إنها امرأة الرواية العالمية ونجمتها العصرية، الممثلة العشرينية كيرا نايتلي. فحين قرّرت الممثلة البريطانية الزواج لم تبدُ عروساً تقليدية بل ارتدت فستاناً قصيراً وسترة بيضاء من شانيل في فرنسا هذا العام.

 
بطلة ومنتجة في The Other Typist

يبدو أن عالم الرواية بات جزءاً من تطلّع كيرا المهني. فهي ستمثل وتشارك في إنتاج فيلم The Other Typist. رواية جديدة في أرشيفها تعود أحداثها إلى عشرينات القرن المنصرم بتوقيع سوزان رينديل التي كتبت عن «عصر الجاز» ونشرت هذا العام. وقد ارتبطت هذه الخطوة مع رواية  فيتزجيرالد The Great Gatsby، اقتبس عنها المخرج باز لورمان فيلمه (يحمل العنوان نفسه) الذي افتتح الدورة الأخيرة من مهرجان «كان».  أرادت رينديل بروايتها التي تدور أحداثها في نيويورك العشرينات، والتعبير عن إعجابها بقصة الحب الأولى التي قرأتها.


زواجها
11 مدعواً وسترة بيضاء وحذاء مسطح...

وصف كارل لاغرفيلد زفاف كيرا بالمثالي، وهو من معجبي الممثلة البريطانية وأسلوب حياتها تحت الأضواء. فهي لا تعاني مشاكل مع أي أحد. أبدى إعجابه بالحب الكبير الذي تكلّل بالزواج بحضور عدد صغير من المهنئين. وكان لاغرفيلد أحد الضيوف السريين إلى جانب سيينا ميلر التي شاركتها التمثيل في فيلم The Edge of Love. فقد دعت 50 ضيفاً إلى الاستقبال و11 شاركوها مراسم الزفاف الذي لم يزيَّن وإن بزهرة واحدة. لم تطل كيرا بفستان أبيض طويل بل صغير من التول مع سترة التويد القصيرة من شانيل. مشت العروس بحذاء مسطح جنباً إلى جنب مع عريسها الموسيقي في فرقة Klaxons البريطانية جايمس رايتون.


كيرا نايتلي وجو رايت تعاون للمرة الثالثة...

تعدّ كيرا اليوم من أبرز النجمات الشابات صاحبات الأجر المرتفع اللواتي يتزاحم المخرجون على إسناد الأدوار المثيرة للجدل إليها. وأحد هؤلاء هو البريطاني جو رايت الذي أوكل لكيرا أدوار البطولة في ثلاثة أفلام، الرومانسي Pride & Prejudice وفيلم الحرب Atonement وAnna Karenina. تقول كيرا إنها أدت بطولة الأخير إرضاءً لنفسها ولم تكن طامحة إلى جائزة أوسكار. حين سألها المخرج رايت عن رأيها بالروايات الروسية أجابته بأن هذا الأدب كان بمثابة التحدي الذاتي الذي مارسته على نفسها حين تركت المدرسة في سن السادسة عشرة.

 
الفستان الباذنجاني الشهير

رفلت كيرا نايتلي على البساط الأحمر في حفلة الأوسكار عام 2006 بفستان رائع باللون الباذنجاني وكتف واحدة من دار Vera Wang، ووضعت قلادة فريدة وتاريخية تعود إلى الستينات من دار Bulgari. تبرعت كيرا بهذا الفستان إلى مزاد منظمة «أوكسفام» الخيري الذي ذهب ريعه إلى شرق أفريقيا.