بالصور - تعرفوا على والدة سعد المجرد ولماذا تمّ تكريمها

والدة,سعد المجرد,برنامج ستار أكاديمي,مواقع التواصل الاجتماعي

فاطمة عاشور (الرباط) 02 نوفمبر 2015

في الوقت الذي يواصل فيه سعد لمجرد التعبير عن سعادته للمشاركة رفقة طلاب برنامج ستار أكاديمي للمرة الثانية،كرمالمهرجان الدولي للمسرح الجامعي ليلة السبت في دورته التاسعة بمدينة طنجة، والدة سعد لمجرد المسرحية نزهة الركراكي تتويجا لمسيرتها الفنية وتألقها الدائم على خشبة المسرح، الى جانب الممثل والكاتب المسرحي الفنان عبد الإله عاجل، والفنانة نجوم الزهرة.

هذه المناسبة التي لم تحظى بمواكبة من لدن الحساب الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي لسعد الذي يحظي بمعجبين كثر على عكس صفحات والديه الفنان البشير عبدو والفنانة نزهة الركراكي.

وعرف حفل الاختتام فوز مسرحية "حديقة الدوائر الحالمة" من الأكاديمية المسرحية صوفيا أمندوليا بروما، بالجائزة الكبرى،وعادت جائزتا أحسن إخراج ولجنة تحكيم التي كانت من ضمنهم الفنانة بشرى اهريش، لمسرحية "نيتووركس"، من جامعة بوستدام في ألمانيا، وجائزة أحسن كوريغرافيا لمسرحية "إيكيليبريوم"، من جامعة "فلنيوس" من ليتوانيا، وجائزة أحسن سينوغرافيا لمسرحية "تطور لا خطي" من الجامعة الوطنية متعددة التقنيات ببيرم في روسيا.

ونال جائزة أفضل تشخيص رجالي الطالب أحمد يعقوب عن دوره في مسرحية "ثلاثة" من جامعة جازان في المملكة العربية السعودية، وجائزة أحسن دور نسائي الطالبة كريمة أولحوس عن دورها في مسرحية "هذيان دونغا" من المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير في الدار البيضاء.