برامج تلفزيونية

خاص لها- شيرين عبدالوهاب: هذا سبب بكائي... والصوت العالي ليس كل شيء

mbcthevoice,the voice,شيرين,ذا فويس,بكاء

كارولين بزي 18 نوفمبر 2015

- فاجأنا اختيارك لإياد بهاء.
لأنني أعرف إمكانياته، علماً أن محمود أدّى بشكل أفضل، ولكنه لا يزال صغيراً، ونحن لا نقوّم الموهبة من خلال أدائها في هذه المرحلة فقط، وإنما من خلال الإمكانيات التي تملكها أيضاً. إياد موهوب جداً ومتمرس، وربما كان الأضعف في أدائه، وإذا لم يغنّ بشكل جميل في الحلقات المباشرة فسيغادر... لن يبقى إلا من يستحق اللقب.

- كاظم علّق على أداء إياد وقال انه متأثر بك كثيراً.
الصوت العالي ليس كل شيء، بل الإحساس هو الأهم. لكن إياد ليس متأثراً بي أبداً.

- بكيتِ وانزعجت لفريق صابر أكثر من فريقك!
بالفعل، «حرام»، ولاء الجندي التي غادرت البرنامج «قطعتلي قلبي»، ذكّرتني بموقف حصل معي، إذ كنت في منافسة مع صوت أضعف من صوتي بكثير ولكنهم تخلوا عني وأبقوا على الصوت الآخر. صوت محرزية قوي جداً، ولكن ولاء ذكرتني بالموقف فقط، وأتمنى لها التوفيق.

- تعليق مدرب الصوت في فريق صابر خليل بو عبيد في الحلقة السابقة استفزك.
بالتأكيد استفزني، لأن من غير المنطق أن يقول إن نسبة 99.9% من الفنانات أقل مستوى من صوت رنين الشعار. هناك مطربات كثيرات صاحبات أصوات مهمة في العالم العربي. غيرتي لم تكن عليّ، بل على كل المطربات... من غير الجائز أن يقول لمشتركة إنك أفضل من أي مطربة، وأنا وجدت أن ثمة دلعاً في الأداء وأغنية صباح «عاشقة وولهانة» تحتاج الى أداء «يكسر الزجاج» أكثر من الغنج والدلع.

- ماذا عن تامر نجم، هل تؤيدين خيار كاظم؟
أنا سعيدة جداً بأن كاظم اختار تامر لأن صوته يستحق، وهو صاحب الصوت الحساس «المنور». صوت إياد حسّاس ولكنه لم يكن «منوراً».

- ماذا عن اختيار صابر لمحرزية؟
محرزية صوت لن يتكرر، ولكن ولاء ملتزمة وصوتها نظيف وواضح.